Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Cotton Crepe Bandage

Trade Name: Orthopaedic Range

ما هي استخدامات Cotton Crepe Bandage؟

Cotton Crepe Bandage ما هي ضمادات القطن كريب المستخدمة؟ يتم ضغط منطقة من الجلد أو مفصل بواسطة ضمادة كريب. يتم استخدامه لتقليل التورم وتخفيف الانزعاج ودعم أجزاء الجسم الضعيفة.

يمكنك ارتداء Cotton Crepe Bandage في الليل؟

الراحة طوال اليوم ممكنة بفضل مرونة القطن وقابليته للتهوية. لمنع ضمادة الانضغاط من إضعاف الدورة الدموية بين عشية وضحاها ، ينصح المتخصصون بعدم استخدام ضمادات الكريب في الليل. لذلك ، لا تدع المريض ينام مع ضمادة ضاغطة.

كم من الوقت يجب ارتداء Cotton Crepe Bandage؟

بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يقلل من التورم ، ينصح الخبراء بعدم استخدام ضمادة ضغط لأكثر من 24 إلى 48 ساعة الأولى بعد الحادث.
كما ينصحون بعدم استخدام الضمادة أكثر من مرتين يوميًا لفترات زمنية أطول.

ما هي ميزة Cotton Crepe Bandage؟

مثالي لتأمين الشاش ووقف النزيف وتقديم الحد الأدنى من الضغط. يمكن استخدام ضمادة الكريب ذات الوزن الثقيل لدعم العضلات والمفاصل الملتوية أو المتوترة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل كضمادة ضغط معتدلة للأمراض بما في ذلك تورم الكاحل والركبة.

هل يمكن غسل Cotton Crepe Bandage؟

ضمادات مرنة

كما تسمح هذه الضمادات المصنوعة من القطن والقابلة للغسل والقابلة لإعادة الاستخدام للجلد بالتنفس. يمكن أيضًا الاحتفاظ بالضمادات باستخدام ضمادات كريب.

هل Cotton Crepe Bandage يقلل من الوذمة؟

تساعد الضمادة الضاغطة أو الكريب في تقليل التورم ومنع تراكم السوائل في موقع الإصابة. يؤدي دور الضمادة الضاغطة للمساعدة في علاج الدوالي الوريدية (علامات أوردة منتفخة ظاهرة على الساقين).

هل Cotton Crepe Bandage قابل للإزالة؟

بعد أيام قليلة ، قد تصبح الضمادة مفكوكة ؛ في هذه الحالة ، يجب خلعه وتنظيفه وإعادة تطبيقه. قم بإراحة الطرف التالف على مدار 24 إلى 48 ساعة القادمة مع الحفاظ على الطرف المصاب مرتفعًا (مرتفعًا).

هل يجب أن تكون ضمادات الكريب محكمة؟

يجب أن تكون الضمادة محكمة ولكن لا تقيد تدفق الدم. إذا كانت الضمادة حول قدمك أو كاحلك ، أو إذا كانت حول معصمك ، فافحص أصابعك أو أصابع قدمك. يجب تخفيف اللفافة إذا تحولت إلى اللون الأرجواني أو الأزرق ، أو البرد عند اللمس ، أو الخدر ، أو الوخز.

نحن تاجر جملة عالمي ، وكمصدر من الهند ، أعمل مع أكثر من خمس دول ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر وميانمار.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Cotton Crepe Bandage”

Your email address will not be published. Required fields are marked *