Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

دواء eprex 4000 استخدام Injection

Eprex:           اسم تجاري

Janssen Pharmaceuticals:         المصنوعات

Injection:            برزنتيشن

4000IU:           سطرينجث

Category:

كيف تتعامل مع حقنة إيبريكس 4000 وحدة دولية؟

في غرفة الطوارئ، يتم التعامل مع الإبر المخفية مسبقًا دون فتحها في مكان بارد قليلاً بين 2 و8 درجات.eprex 4000iu injection إذا كنت تستخدم هذا الدواء في المنزل، فمن الضروري التعامل مع الإبرة المخفية مسبقًا في الثلاجة. اتخذ الخطوات اللازمة لعدم تخزينها في الثلاجة. اترك الإبرة المخفية مسبقًا تصل إلى درجة حرارة الغرفة قبل استخدامها. يتطلب هذا بانتظام بضع بقع في نطاق 15 و30 دقيقة. يمكن الاحتفاظ بالإبر المخفية مسبقًا  استخدامها أو سيتم استخدامها في درجة حرارة الغرفة (لا تتجاوز 25 درجة مئوية) لأكثر من 7 أيام. أبعد هذه الإبر المخفية مسبقًا عن الأطفال واحمهم من الضوء.

ماذا يمكنك أن تفعل من استخدام الكثير من حقن eprex 4000iu injection

أخبر السلطة المختصة أو المرافق السريري بسرعة وتوقع أنك تعتقد أن الكثير من الاستخدام قد تم تضمينه.

متى لا ينبغي استخدام Eprex 4000

لا ينبغي استخدام حقنة eprex 4000iu إذا كانت خطة اللعبة مظلمة أو يمكنك رؤية جزيئات تنجرف فيها بالطبع مع توقع انتهاء صلاحية الدواء. ضع علامة على تاريخ انتهاء الصلاحية على النقش. وبالمثل، لا ينبغي لك استخدام الدواء مع توقع أنك تعرف أو تعتقد أنه ربما تم تجميده عن طريق الخطأ من ناحية أخرى، مع خيبة أمل أكثر برودة.
من المؤكد أنه يستخدم للحصول على الحساسية الناتجة عن اضطراب الكلى المستمر لدى الشباب الذين تزيد أعمارهم عن عام واحد. الكفاءة والنتائج المحتملة الموجودة في الأطفال مماثلة للبالغين.

هل يمكن استخدام المركب عندما يؤثر على النبضات؟

من المؤكد أنه يمكن أن يؤثر على الضغط الدموي. عند بدء العلاج به، يجب رؤية النبضات ويجب على الأفراد الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم بذل أقصى جهد للسيطرة علىالضغط الدموي. قد يتوقف مقدم الرعاية الأولية لديك عن افتراض أن الإجهاد الدوراني لا يزال غير منضبط.

ما هي فوائده؟

حقنة إيبريكس 4000 وحدة دولية في علاج النقص الناتج عن مرض الكلى الموثوق
إنه بروتين من صنع الإنسان يساعد نخاع العظم على نقل المزيد من الصفائح الدموية الحمراء. يستخدم لعلاج الحساسية التي تحدث بسبب صعوبة الكلى لدى البالغين والمراهقين الذين يخضعون لغسيل الكلى. البياض هو حالة يحتاج فيها جسمك إلى المزيد من الصفائح الدموية لحمل الأكسجين في جميع أنحاء جسمك. يقلل هذا الدواء من الحاجة والتعب الذي قد يكون نتيجة للشحوب. يتم إجراؤه لزرعه بانتظام قبل علاج غسيل الكلى.

ما هي التأثيرات؟

لا تتطلب معظم تأثيرات الشريك التفكير السريري وتنتشر مع تغير جسمك مع الدواء. إن إجراء (إعطاء) النصيحة لخبير فكرتك الأساسية مع الاستمرار في المضي قدمًا بوضوح إذا كنت قلقًا بشأنها

الآثار الجانبية الشائعة لـ
ارتفاع ضغط الدم
الحمى
الطفح الجلدي
القشعريرة

 

Check here for:-   eprex 4000iu injection

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دواء eprex 4000 استخدام Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *