Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Histoglob Injection

Histoglob:       اسم تجاري

Bharat Serums & Vaccines Ltd:      المصنوعات

Injection:        برزنتيشن

N/A:       سطرينجث

Category:

ما هيHistoglob Injection

حقنة هيستوجلوب هي دواء مركب يستخدم للوقاية من حالات ضعف شديد مختلفة مثل التهاب الأنف التحسسي والتهاب الجلد والشرى وخصائص استجابة الجلد. تعمل عن طريق نقل الأجسام المضادة الدفاعية (البروتينات) التي تقتل الناقلات التي يتم تصنيعها، والتي تسبب استجابات تتأثر بسهولة.

يتم إعطاؤها من قبل مقدم الرعاية الأولية أو المراقب السريري. يعتمد الجزء الذي تحصل عليه على حالتك وكيفية استجابتك للدواء.Histoglob Injection يجب عليك الاستمرار في تناول هذا الدواء على أي حال على نطاق واسع كما اقترح أخصائي الرعاية الأولية الخاص بك. إذا توقفت عن العلاج في وقت مبكر جدًا، فقد تعود التأثيرات المتأخرة وقد تتدهور حالتك. أعط المزايا السريرية لحزمك بعض المعلومات حول أي ترتيبات إضافية تتخذها حيث أن بعضها قد يؤثر أو يتأثر بهذا الدواء.

قبل تناول هذا الدواء، يجب أن تنير أخصائي الرعاية الأولية الخاص بك فيما يتعلق بما إذا كنت تعاني من أي عدوى في الكلى أو الكبد بهدف أن يقدم لك مقدم الرعاية الأولية جزءًا معقولًا لك. يجب عليك أيضًا توعية أخصائي الرعاية الأولية الخاص بك فيما يتعلق بما إذا كنت حاملًا أو تخططين للحمل أو مرضعة. لا ينبغي استخدام الحقنة في حالة حدوث نوبة حساسية شديدة بشكل استثنائي.

ما هي الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام حقنة هيستوجلوب؟

سيعطيك مقدم الرعاية الأولية أو رفيقك هذا الدواء. بسخاء لا تعطه بنفسك.

حقنة هيستوجلوب عبارة عن مزيج من ثلاث وصفات طبية: الغلوبولين المناعي البشري الطبيعي، ومستقبلات ثنائي هيدروكلوريد وثيوكبريتات الصوديوم. تعمل عن طريق توصيل الأجسام المضادة الدفاعية (البروتينات) التي تقتل الناقلات المعقدة، في الغالب المستقبلات، التي يتم توصيلها أثناء الاستجابات التحسسية الشديدة.

مزايا حقنة هيستوجلوب؟

في الحالات المعاكسة العاجزة
يوفر هيستوجلوب المساعدة من الآثار الجانبية التحسسية الشديدة مثل احتقان الأنف أو سيلانه، والصفير، والعينين المتهيجة أو الدامعة. هذا سيجعل من الواضح لك أن تدفع نحو تمارينك المنتظمة. يمكن أن يساعد Histoglob Blend 1ml أيضًا في علاج الاستجابات الضعيفة السلبية بعد تناول الحشرات والآثار الجانبية لخصائص استجابة الجلد مثل الطفح الجلدي والنمو والرعشة والوقود. سيعمل هذا على بشرتك وقد تجد أن سلوكك وثقتك تتحسن بشكل أكبر. يجب عليك دائمًا التعرف على هذا الدواء كما تم اقتراحه عليك. حاول حقًا ألا تتوقف عن تناوله دون اقتراح مقدم الرعاية الأولية الخاص بك. يمكن أن يؤدي هذا إلى نتائج انسحاب رهيبة في النهاية.

العواقب المتأخرة لحقنة Histoglob؟

لا تتطلب معظم التأثيرات المتوقعة أي فكرة سريرية وتختفي مع تغير جسمك مع الدواء. أرشد مقدم الرعاية الأولية الخاص بك في حالة عدم قدرتهم على الاستمرار، وتحمل بشكل أساسي مرة أخرى حتى إشعار آخر بأنك متوتر بشأنهم
العواقب المتأخرة الطبيعية لـ Histoglob
لم يتم إظهار أي تأثيرات متوقعة شائعة

نصائح سريعة؟

لقد أوصيت بحقنة Histoglob لعلاج مجموعة واسعة من الحالات الضعيفة مثل التهاب الأنف التحسسي والتهاب الجلد والشرى وخصائص استجابة الجلد المختصرة والصداع وغيرها.
يمكن استخدامه أيضًا كإجراء وقائي عند الأطفال (حيث توجد قاعدة عائلية للاستجابة) الذين سيصابون بالتهاب اللوزتين.

يؤدي إلى تدمير قوي للتأثيرات الانتقائية الضعيفة سلبًا في مكان ما بعد شهر تقريبًا من انتهاء العلاج. يمكن أن يتغير هذا بدءًا من مريض ثم إلى التالي وربما في وقت قريب.

لا ينبغي استخدام هيستوجلوب أثناء نوبة حساسية شديدة.

 

Check here for:-    Histoglob Injection

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Histoglob Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *