Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

S Gest 200mg Soft Gelatin Capsule

S Gest:         اسم تجاري

Rizpan Life Sciences Private Limited:       المصنوعات

Capsule:          برزنتيشن

200mg:         سطرينجث

Category:

ما هي كبسولات الجيلاتين اللينة إس جيست 200 مجم؟

S Gest 200mg Soft Gelatin Capsule هي نوع من مركبات البروجسترون التي يتم استخلاصها من النباتات، ولكن خصائصها تتوافق مع البروجسترون البشري. يمر هذا الدواء بدورة تسمى التكسير حيث يتقلص حجم البروجسترون القياسي. ينفصل الحجم الصغير لذرات البروجسترون عند عزلها والحفاظ عليها. وهذا يعطي سهولة أكبر لكبسولات الجيلاتين اللينة إس جيست 200 مجم في الجسم ويقلل من النتائج المحتملة.

ما هي كبسولات الجيلاتين اللينة إس جيست 200 مجم؟

S Gest 200mg Soft Gelatin Capsule لعلاج مشاكل مختلفة. يتم إعطاؤها للنساء المصابات بانقطاع الطمث المصاحب (لا دورة شهرية لفترة طويلة لدى النساء اللاتي لديهن دورة شهرية سابقة). يتم استخدامها للمساعدة في التفكير، وتجنب العمل السلبي، وعلاج مشاكل الإفراز التي يمكن أن تحدث قبل انقطاع الطمث. يمكن استخدامه كعلاج فعال ويمكن إعطاؤه كعلاج بديل لمزيج ما بعد انقطاع الطمث. كما يُعطى للسماح للآثار المتأخرة بالاختفاء من حالة ما قبل الحيض والإفرازات المؤلمة بسبب الرحم العقيم الذي يمر.

هل يمكنك الاعتماد عليه عند تناول كبسولة الجيلاتين اللينة S Gest 200mg؟

على وجه الخصوص، يمكن دائمًا طلب علبة من علبة الجيلاتين اللينة S Gest 200mg. من المعروف عمومًا أنه مطلوب مرة واحدة بشكل روتيني على مدار الليل أو أثناء أوقات الراحة. يمكن أن يتراوح النطاق القياسي للإصلاح من 10 إلى 12 يومًا بشكل عام إلى 25 يومًا في كل شهر. بغض النظر عن ذلك، فإن عدد الأيام التي يجب أن تتناول فيها هذا الدواء في كل دورة سيوصي بها أخصائي الفكرة الأساسي الخاص بك اعتمادًا على مرضك.

هل يسبب كبسولة الجيلاتين اللينة S Gest 200mg؟

لا شك أن تناول S Gest 200mg Delicate Gelatin Case يمكن أن يسبب زيادة الوزن. قد تكون زيادة الوزن نتيجة مباشرة لاحتواء الماء وقد لا تكون علامة خطيرة. ومع ذلك، اتصل بخبير الفكرة الأساسية الخاص بك على أمل أن تكون زيادة وزنك مصدر قلق بالنسبة لك. الرهان على زيادة الوزن أقل عمومًا في حالة تناولك S Gest 200mg Delicate Gelatin Container مع هرمون الاستروجين كحبة مدمجة. على أي حال، لا تبدأ أي علاج كيميائي دون العبث بأخصائي الفكرة الأساسية المدرب.

هل كبسولة S Gest 200mg Soft Gelatin آمنة؟

من المؤكد أن كبسولة الجيلاتين الناعمة S Gest 200mg Delicate Gelatin Case أكثر أمانًا عند تناولها بشكل غير صحيح من البروجسترون العادي. يساعد حجمها الأصغر الجسم على إغراقها حقًا ويقلل من الآثار الحتمية، على سبيل المثال، احتباس السوائل، وانخفاض مستويات الكوليسترول الحميد، والصداع، وتدهور السلوك.

ما هي قيمة البروجسترون للحمل والحمل؟

البروجسترون هو جزء أساسي غير شائع التصميم في الاستعداد. المركب الذي تصنعه المبايض يجهز الرحم للحمل ويظل على علم به. يتم إعطاء S Gest 200mg Delicate Gelatin Case (نوع نموذجي من البروجسترون المجهري) كعلاج في ظروف غير مفيدة لمساعدة الرحم على إيجاد نفسه للحمل والتغلب على الإجهاضات المبكرة الدورية. علاوة على ذلك، يتم استخدام قطع الولادة غير اللائقة.

فوائد كبسولة S Gest 200mg Soft Gelatin؟

في علاج الاستبدال المخصص
يعد العلاج بقصور الغدد التناسلية (HRT) علاجًا للسماح بتحرر التأثيرات المفاجئة لانقطاع الطمث، على سبيل المثال، النوبات الساخنة، والتعرق الليلي، والتقلبات العقلية، وجفاف المهبل، وانخفاض الرغبة الجنسية. نظرًا لأن انقطاع الطمث يمكن أن يتقدم لفترة طويلة، فإن هذا العلاج يمكن أن يحدث تحسنًا هائلاً في مظهرك وحالتك الطبيعية. البروجسترون هو أحد المادتين الزائفتين غير العاديتين (الأخرى هي الإستروجين) المستخدمتين في هذا العلاج. على أية حال، قد لا يتمكن من إدارة الأسباب المؤجلة لهذا المزاج مع مقدم الرعاية الأساسية الخاص بك. يجب عليك دمج هذه الخطة على النحو الموصى به، وبصرف النظر عن ذلك، يجب أن يتم الحفاظ عليها من قبل مقدم الرعاية الأساسية الخاص بك.

هل هناك نتائج متأخرة لكبسولة الجيلاتين اللينة إس جيست 200 مجم؟

لا تتطلب معظم النتائج المحتملة تفكيرًا طبيًا وتتلاشى مع تغير جسمك مع الخطة. استشر مقدم الرعاية الأساسية الخاص بك وتوقع أن يستمر الأمر بوضوح إذا كنت قلقًا بشأنه
الآثار الجانبية الطبيعية التي لا مفر منها لـ S Gest 200mg Delicate Gelatin Container
التوهجات الساخنة
النتائج المجنونة لـ S Gest
آلام المعدة
غياب الدورة الشهرية
الرعشة
الانفجار
المرض
الرهيب
استجابة الصدر
ركل مهبلي هائل في العلبة
تغيير الدورة الشهرية
الوذمة (النمو)
تغير في وزن الجسم
تغيرات في انتشار عنق الرحم
اليرقان الصفراوي
استجابات موقع الزرع (ألم، اتساع، احمرار)
بقع حمراء أو أرطال
حب الشباب
التعرض للتعرق
نمو شعر غريب على الوجه
استجابة مفرطة الحساسية
حمى
عدم الشعور بالاسترخاء (عدم الراحة أثناء النوم)
اليقظة
السكتات الدماغية
اضطراب المهبل
المهبل جفاف
الخرف
مشاكل الدورة الوريدية وحشية

 

Check here for:-    S Gest 200mg Soft Gelatin Capsule

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “S Gest 200mg Soft Gelatin Capsule”

Your email address will not be published. Required fields are marked *