Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Zenflox OZ دواء Tablet يستخدم الآثار الجانبية والسعر

Zenflox OZ:      اسم تجاري

Mankind Pharma Ltd:     المصنوعات

Tablet:        برزنتيشن

200mg/500mg:       سطرينجث

Category:

ما هو Zenflox OZ Tablet

Zenflox OZ هو مزيج من خطتين: Ofloxacin و Ornidazole. يعملان عن طريق قتل الحيوانات الصغيرة الخطيرة التي يمكن أن تسبب التلوث. يساعدان معًا في علاج مرضك بشكل فعال.
يعتبر Zenflox OZ Tablet مرضيًا إلى الحد الذي يناسب معظم المرضى. في المرضى الواضحين، يمكن أن يسبب نتائج محتملة نموذجية مثل الغثيان، والقذف، وعذاب المعدة، والفوضى، والصداع، وجفاف الفم، وحرقة المعدة، وغيرها من الآثار الجانبية الرائعة أو غير المسبوقة. استشر خبير الفكرة المركزية الخاص بك إذا واجهت أي مشاكل موثوقة أثناء تناول هذه الوصفة.

هل هناك أي موانع خاصة مرتبطة باستخدام أقراص OZ

يعتبر استخدام Zenflox OZ Tablet موانعًا للمرضى الذين لديهم نفور معروف من أوفلوكساسين أو اليود أو أي دواء له مكان مع مزيج الكينولون أو نيتروإيميدازول من قبل متخصصين مضادين للميكروبات ذوي الخبرة.

هل يمكنني في أي وقت على المدى الطويل تناول جرعة أعلى من الموصى بها من هذا الدواء؟

لا، تناول جرعة أعلى من الموصى بها من أقراص Zenflox OZ يمكن أن يزيد من خطر الآثار الجانبية غير المقصودة. توقع أنك ستواجه خطورة متزايدة من تأخر نتائجك التي لا تشعر بالتعامل معها من خلال القيادة المقترحة، أو إجراء (توجيه) مقدم الرعاية الأولية (PCP) لإعادة التقييم.

يجب تجنب الكحول لأنه يمكن أن يزيد من الدوخة والنعاس الناتجين عن ذلك. تحدث إلى أخصائي الرعاية الأولية المدرب على فكرتك، واعترف بأنك لا تملك أي معلومات حول تأثيرات الدواء.

فكر في مدى إمكانية إصابتي بالضعف بشكل واضح بعد استخدام Zenflox OZ

فعل (تنوير) خبير فكرتك الأولية إذا لم تشعر بالكثير من العمل لإكمال مهام العلاج الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، فعل (تنويره) بينما تستمر نتائجك الحتمية في التدهور أثناء استخدام هذه الوصفة في نفس الوقت.
لا، لا تتوقف عن تناول أقراص زينفلوكس أوز واستكمل الدورة العلاجية كاملة سواء شعرت بالحركة. وبالمثل، يمكن أن تنشط تأثيرات تقديرك قبل أن يشعر الضعف بالحركة.

فكر كيف يمكن أن أفقد مقالتي؟

فعل (رؤية) أقراص زينفلوكس أوز عند فعل (مراجعتها). على أي حال، لا تقطع بابًا رائعًا للجزء التالي. بالإضافة إلى ذلك، لا تأخذ قطعة إضافية من المكياج للجزء المفقود.
احتفظ بهذا الدواء في الحافظة أو العبوة التي جاء فيها، وأغلقها بشكل واضح. يتم توضيح فعل (تخزينه) من خلال المعايير المقترحة على العبوة أو النقش. تخلص من الوصفة الطبية غير المستخدمة. تأكد من عدم استهلاكها من قبل الحيوانات الأليفة والشباب وغيرهم.

فوائد أقراص زينفلوكس أوز؟

في علاج الأمراض البكتيرية والطفيلية
زينفلوكس أوز هو دواء مركب يمكن استخدامه لعلاج الأمراض التي تنتقل عن طريق الكائنات الحية الدقيقة والطفيليات. يعمل عن طريق قتل واستكمال تحسين الحيوانات والطفيليات المسببة للتلوث. يتيح لك هذا الترتيب بانتظام بسرعة. بغض النظر عن ذلك، يجب أن تستمر في تذكره لأي شيء في هذا الإطار الزمني المقترح سواء كنت تشعر بتحسن، للتأكد من قتل جميع الكائنات الحية الدقيقة والطفيليات وعدم الدفاع عنها.

الآثار الجانبية لـ Zenflox OZ

لا تتطلب معظم النتائج المقدمة أي تفكير سريري وتختفي مع تكيف جسمك مع الوصفة الطبية. أرشد مقدم الرعاية الأولية الخاص بك إذا استمر في العمل، لسحبه للحظة إذا كنت قلقًا بشأنها الآثار الجانبية الشائعة لـ Zenflox OZ هي الغثيان الرفع عدم الثبات صداع عدم الرغبة في الراحة (صعوبة في القيلولة) الرعشة تهيج المهبل

 

 

Check here for:-     Zenflox OZ دواء Tablet

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Zenflox OZ دواء Tablet يستخدم الآثار الجانبية والسعر”

Your email address will not be published. Required fields are marked *