Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Orofer FCM 1000mg Injection

Orofer FCM:     اسم تجاري

Emcure Pharmaceuticals Ltd:   المصنوعات

Injection:      برزنتيشن

1000mg:     سطرينجث

Category:

Orofer FCM 1000mg Injection ما هي

يجب إعطاء حقنة Orofer FCM 1000mg بواسطة أفراد مستعدين لتنظيم الاستجابات الخطيرة التي تتأثر بسهولة (الاستجابة التأقية). يمكن تنسيق حقنة Orofer FCM 1K كمزيج غير مخفف، عن طريق الوريد أو من خلال جهاز غسيل الكلى إذا كان المريض يخضع لغسيل الكلى. يمكن أيضًا تخفيفه باستخدام كلوريد الصوديوم وإعطائه بسهولة عن طريق الوريد. يجب فحص المريض في مكان ما بالقرب من 30 دقيقة بعد كل عملية زرع. بالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي إعطاء الحقنة تحت الجلد (الطريق تحت الجلد) أو في العضلة (الطريق العضلي).

كيف يجب التعامل مع قوارير Orofer FCM 1000mg قبل الاستخدام؟

يجب التعامل مع قوارير Orofer FCM 1000mg عند درجة حرارة تتراوح من 20 درجة مئوية إلى 25 درجة مئوية (68 درجة فهرنهايت إلى 77 درجة فهرنهايت). ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي تجميدها. يجب ألا تزيد درجة الحرارة عن 15 درجة مئوية إلى 30 درجة مئوية (59 درجة فهرنهايت إلى 86 درجة فهرنهايت).

كيف يمكن إعادة حقن Orofer FCM 1000mg في بعض الأحيان عند إعادة الحقن؟

بشكل روتيني، يتم إعطاء قطعتين من هذا الدواء لمدة 7 أيام. ثم يتم تحديد الهيموجلوبين بعد حوالي شهر من آخر جرعة للسماح بالوقت لتكوين خلايا الدم الحمراء. بافتراض أن التقارير تظهر عدم وجود حديد حقًا، فقد يتم إعادة تسهيل ذلك اعتمادًا على الاحتياجات الفردية.
مما لا شك فيه أن Orofer FCM 1000mg Injection يمكن أن يسبب توسعًا قصيرًا في الإيقاع مع احمرار الوجه والمفاجأة والغثيان. يمكن أن يحدث هذا بعد تناول الدواء ويختفي في كل مكان في وقت قصير جدًا أو أقل.
يمكن أن تتسبب العلاقة المختلطة بين الانسكاب في الدواء في موقع الالتصاق. يجب إنهاء الالتصاق على الفور بافتراض وجود بعض الانسكاب. يمكن أن يتسبب الانسكاب في حدوث اضطرابات جلدية وبقع موثقة جيدًا للجلد في موقع التعلق.

Is it advisable to use Orofer FCM 1000mg injection during pregnancy?

هناك معلومات محدودة حول استخدام غرسة Orofer FCM 1K أثناء الحمل. من الضروري توعية مقدم الرعاية الأولية الخاص بك فيما يتعلق بما إذا كنت حاملاً أو من المهم أن يكون لديك طفل صغير. أرشد مقدم الرعاية الأولية الخاص بك إذا أصبحت حاملاً أثناء العلاج بحقنة Orofer FCM 1000mg. سيقرر مقدم الرعاية الأولية الخاص بك ما إذا كنت بحاجة حقًا إلى مواصلة العلاج أو إنهائه.

مزايا الحقن؟

في علاج فقر الدم الناجم عن نقص الحديد
نقص الحديد هو حالة يحتاج فيها جسمك إلى المزيد من الصفائح الدموية لحمل الأكسجين في جميع أنحاء جسمك. بافتراض أنك تحتاج حقًا إلى حديد إضافي من الأطعمة التي تتناولها (مع مراعاة الطعام المروع أو الدعم البائس للمعادن)، فإن جسمك سينقل عددًا أقل من الصفائح الدموية الحمراء ويمكن أن يسبب الحساسية. حقنة Orofer FCM 1000mg هي بديل للحديد. يمكن أن يحافظ على مستويات الصفائح الدموية الحمراء ويقلل من الآثار الجانبية للخمول مثل التعب وعدم الكفاية. يتم إعطاء هذا الدواء كتركيبة من قبل أخصائي ماهر أو محترف مدرب سريريًا، عادةً في قسمين منفصلين لمدة 7 أيام. أعدك بالذهاب إلى جميع الخطط. لا يجب أن تتناول هذا الدواء إذا لم يكن لديك بياض بسبب انتكاس الحديد.

نتائج حيازة Orofer FCM 1000mg

لا تتطلب معظم النتائج الحتمية أي فكرة سريرية وتختفي مع تغير جسمك مع الدواء. استشر أخصائي الفكر الأساسي الخاص بك وافترض أنه يتحرك للأمام من ناحية أخرى بافتراض أنك متوتر بشأنها
النتائج الشائعة لـ Orofer FCM 1000mg
القذف
المرض
براز مقنع قوي
تعذيب دماغي
ارتباك
ارتفاع ضغط الدم
استجابات موقع التشبع (الألم والتوسع والاحمرار)

 

Check here for:-   Orofer FCM 1000mg Injection

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Orofer FCM 1000mg Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *