Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Troypenem Meropenem 500mg Injection

Troikaa Pharmaceuticals Ltd -:المصنوعات

Troypenem -:اسم تجاري

Injection -:برزنتيشن

500mg -:سطرينجث

Category:

Troypenem Meropenem 500mg Injection ما هو?

Troypenem Meropenem 500mg Injection هو مضاد حيوي يستخدم لعلاج الالتهابات الشديدة في الجلد والرئتين والمعدة والمسالك البولية والدم والدماغ (مثل التهاب السحايا). وهو يعمل عن طريق قتل البكتيريا المسببة لهذه المشاكل. ومع ذلك ، فإنه لن يعالج عدوى فيروسية.
يستخدم Troypenem Meropenem 500mg Injection بشكل شائع لعلاج المرضى ذوي الحالات الحرجة الذين يدخلون المستشفى. يُعطى هذا الدواء بالتنقيط / التسريب أو عن طريق الحقن المباشر في الوريد ، تحت إشراف طبيب أو ممرضة. ستعتمد الجرعة على نوع العدوى التي تعاني منها ، ومكانها في الجسم ، ومدى خطورتها. يجب أن تستمر في تناول الحقنة طالما تم وصفها لك ، حتى لو تحسنت الأعراض بسرعة. إذا توقفت عن تناوله مبكرًا جدًا ، فقد تعود العدوى أو تتفاقم.

قد يصاب بعض الأشخاص بآثار جانبية مثل الصداع والغثيان والإمساك والإسهال وفقر الدم والقيء والطفح الجلدي. عادة ما تكون هذه الآثار الجانبية مؤقتة وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا كانت هذه الآثار الجانبية تزعجك أو لا تختفي.

فوائد Troypenem Meropenem 500mg حقن

في حالات العدوى البكتيرية الشديدة

ينتمي Troypenem 500mg Injection إلى مجموعة من الأدوية تسمى المضادات الحيوية carbapenem. وهو يعمل عن طريق قتل البكتيريا التي يمكن أن تسبب التهابات خطيرة. وهو دواء متعدد الاستخدامات يستخدم لعلاج أنواع مختلفة من الالتهابات البكتيرية مثل التهابات الدماغ (التهاب السحايا) والرئتين (الالتهاب الرئوي) والبطن والمسالك البولية والجلد والدم والقلب. عادة ما يتم إعطاء هذا الدواء عن طريق الحقن من قبل الطبيب أو الممرضة.

عادة ما يجعلك Troypenem Meropenem 500mg Injection تشعر بتحسن سريع جدًا ولكن يجب عليك الاستمرار في تناوله كما هو موصوف حتى عندما تشعر بتحسن للتأكد من أن جميع البكتيريا قد تم قتلها وعدم مقاومتها.

كيف يعمل Troypenem Meropenem 500mg Injection?

500mg حقن ترويبينيم. يقتل البكتيريا عن طريق منعها من بناء الطبقة الواقية التي يحتاجونها للبقاء على قيد الحياة (جدار الخلية).

بعض النصائح السريعة لحقن Troypenem Meropenem 500mg Injection

يُعد Troypenem 500mg Injection مضادًا حيويًا لا يُعطى عادةً إلا في المستشفى للعدوى الخطيرة.
أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من حساسية تجاه البنسلين أو إذا كنت تتناول أي دواء من نوبات الصرع قبل بدء العلاج بهذا الدواء.
قد يحدث الإسهال كأثر جانبي. أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من آلام شديدة في المعدة أو إذا وجدت دمًا في برازك.
قد يراقب طبيبك وظائف الكلى وتعداد الدم أثناء العلاج بهذا الدواء.
For more Product like this click here
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews