Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

500 mg أسيكلوفير حقن Vir Acyclovir Injection

Troikaa Pharmaceuticals Ltd -:المصنوعات

Vir -:اسم تجاري

Injection -:برزنتيشن

500mg -:سطرينجث

Category:

?500 mg أسيكلوفير حقن Vir Acyclovir Injection ما هو

هو دواء مضاد للفيروسات 500 mg أسيكلوفير حقن. يساعد في علاج الالتهابات الفيروسية مثل الهراس الشفوي وعدوى فيروس الهراس البسيط والوقباء المنطقية وعدوى الهراس التناسلي والجدري المائي. يمنع تكاثر الفيروسات في الخلايا البشرية وبذلك يساعد في القضاء على العدوى. هو عامل رعاية صحية الفعل من (حقن) الدواء في المريض. من فضلك لا تداوي نفسك. لتجنب الإصابة الكلوية ، يتم إعطاؤه عن طريق الحقن الوريدي التدريجي على مدى ساعة واحدة. في أثناء العلاج بهذا الدواء ، يجب أن تشرب الكثير من الماء لتجنب الجفاف وتلف الكلى.

عدّ القيء والغثيان وارتفاع أنزيمات الكبد من بعض الآثار السلبية. قد تشعر أيضًا بعدم الراحة أو الوصمة أو الاحمرار في موقع الحقن. إذا استمرت أي آثار جانبية لفترة أطول من المتوقع ، فاتصل بطبيبك. إذا كنت حاملاً أو تخططين للحمل أو مرضعة ، فيرجى طلب المشورة الطبية.

500 mg أسيكلوفير حقن فوائد

يستخدم لعلاج جدري الماء. يكون أكثر فعالية إذا بدأ في غضون ساعة بعد ظهور الطفح الجلدي 500 mg أسيكلوفير حقن. يتم إعطاؤه من قبل طبيب أو ممرضة ولا ينبغي إعطاؤه ذاتيًا. ومع ذلك ، فإن جدري الماء شديد العدوى. يمكنك المساعدة في منع انتشار جدري الماء من خلال ممارسة النظافة الجيدة وغسل يديك بشكل متكرر. قلل من تعرضك للأشخاص المصابين بجدري الماء. إذا كنت مصابًا بجدري الماء بالفعل ، فابق في المنزل حتى تجف جميع البثور وتتقشر.

الق وباء المنطقية هي عدوى فيروسية تسبب طفح جلدي مؤلم. يمكن لـ تقصير طول وشدة الق وباء المنطقية. يكون أكثر فاعلية إذا بدأت في تناوله في أقرب وقت ممكن بعد ظهور الطفح الجلدي. أفضل طريقة للوقاية من الهراس النطاقي هي الحفاظ على صحة الجهاز المناعي. يعد الحفاظ على النظافة الجيدة طريقة أخرى للوقاية من الق وباء المنطقية. عدوى الهراس التناسلي هي عدوى شائعة تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي تتميز بألم وتقرحات في الأعضاء التناسلية. يمكن أن يؤثر على كل من الرجال والنساء. تشمل الأعراض الألم والحكة والتهيج. يساعد حقن في علاج الأعراض بشكل فعال كما يمنع تكاثر العدوى المسببة للفيروس.

كيف يعمل حقن؟

هو دواء مضاد للفيروسات. يمنع تكاثر الفيروس في الخلايا البشرية. هذا يمنع الفيروس من إنتاج فيروسات جديدة ويزيل العدوى.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews