Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Odifex 180 mg Tablets

Odifex  -: اسم تجار

Biochem Pharmaceutical Industries -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

180mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Odifex 180 mg Tablets

هو دواء مضاد للحساسية يستخدم في علاج أعراض الحساسية مثل سيلان الأنف والاحتقان أو الاحتقان والعطس والحكة والتورم والعيون الدامعة Odifex 180 mg Tablets. وهو إلى ذلك يساعد في علاج حساسية الجلد المصاحبة للحكة أو الاحمرار أو التورم.

يمكن تناول  مع الطعام أو بدونه، بالجرعة والمدة حسب إرشادات الطبيب. ستعتمد الجرعة التي يتم إعطاؤها على حالتك وكيفية استجابتك للدواء. يجب أن تستمر في تناول هذا الدواء مادام أوصى طبيبك. لا تتوقف عن تناوله دون استشارة طبيبك.

الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا هي الصداع والنعاس والدوخة والغثيان. معظم هذه الأعراض مؤقتة وعادة ما يتم حلها بمرور الوقت. يرجى استشارة طبيبك إذا لم تحل أي من هذا الآثار الجانبية أو استمرت لفترة أطول.

لا تداوي ذاتيًا أو توصي بدوائك لشخص آخر حتى لو رأيت تشابهًا في الأعراض.

كيف يعمل قرص Odifex 180 mg Tablets

تناول هذا الدواء بالجرعة والمدة حسب إرشادات الطبيب. ابتلاعها كليًّا. لا تمضغه أو تسحقه أو تكسره Odifex 180 mg Tablets. يمكن تناول مع الطعام أو بدونه، ولكن من الأفضل تناوله في وقت محدد ينتمي  إلى فئة من الأدوية تسمى مضادات الهينان. يمنع المادة الكيميائية الطبيعية (الهينان) التي ينتجها الجسم في أثناء حالة الحساسية ويخمد (يخفض) استجابة جهازك المناعي لهذه الحالات.

فوائد قرص Odifex 180 mg Tablets

يمكن تخفيف أعراض العطس والحكة وتدلي الجفون وسيلان الأنف بمساعدة  نتيجة لذلك، ستجد أنه من الأسهل تنفيذ مهامك المعتادة. قد تحتاج إلى تناوله فقط في الأيام التي تظهر فيها الأعراض لأنه نادرًا ما يسبب أي آثار ضارة شديدة. من الأفضل استخدامه بشكل متكرر عند الفعل من (ذلك) لتجنب ظهور الأعراض.
يمكن علاج خلايا النحل ومشاكل الجلد التحسسية الأخرى المصحوبة بالتهيج والحكة بشكل فعال باستخدام يقلل من الالتهاب أو الطفح الجلدي أو التقرح أو الحكة الناتجة عن رد فعل جلدك على مسببات التهيج أو الحساسية المحتملة.

الآثار الجانبية لقرص

معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي عناية طبية وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمروا في ذلك أو إذا كنت قلقًا بشأنهم
الآثار الجانبية الشائعة لـ
صداعا لراس
النعاس
دوار
غثيان

نصائح سريعة

جرب تناول الأدوية في نفس الوقت كل يوم لمساعدتك على التذكر.
قد تشعر بالنعاس أو الدوار بعد كل جرعة من أقراص  إذا حدث هذا، اجلس أو استلقي وكن حذرًا في أثناء أداء المهام التي تتطلب تركيزًا عقليًا.
تجنب تناول مع الوجبات الدهنية وعصير الفاكهة حيث يمكن أن يقلل كلاهما من امتصاص الدواء.
يجب تجنب  عند الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات حيث يوجد خطر الإصابة بضائقة تنفسية.
تدرب على نصائح العناية الذاتية:
امتنع عن ملامسة مسببات الحساسية.
الحفاظ على أجواء نظيفة ونظيفة.
ارتداء قناع الوجه وتجنب الأماكن المتربة.
ضع في اعتبارك استخدام مكيفات الهواء بدلاً من فتح النوافذ خلال موسم حبوب اللِّقاح.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews