Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Fluocinolone Acetonide كريم Biocip FC Cream 15g

Biocip -: اسم تجاريBiochem Pharmaceutical Industries -: المصنوعات

Cream -: برزنتيشن

15g -: سطرينجث

Category:

ما هو Fluocinolone Acetonide كريم Biocip FC Cream 15g

يستخدم دواء مركَب يسمى لعلاج عدوى الجلد البكتيرية المختلفة Fluocinolone Acetonide كريم. من طريق العمل ضد الجراثيم المسببة للعدوى ، فإنه يقلل من الأعراض الالتهابية مثل الاحمرار والتورم والحكة.

للاستخدام الخارجي فقط ، يجب تطبيق حسب توجيهات الطبيب المعالج. بأيدٍ نظيفة وجافة ، يجب أن تتلقى المناطق المصابة بالجلد فقط القليل من الدواء. اغسل يديك قبل وبعد تطبيق الدواء. اشطف بالماء إذا دخل أي منها في فمك أو أنفك أو عينيك أو مهبلك. مع أنّ أن الأمر قد يستغرق أيامًا أو حتى أسابيع حتى تختفي الأعراض ، يجب عليك الاستمرار في تناول هذا الدواء على النحو الموصوف. للتأكد من أن الدواء يعمل بشكل أكثر فعالية ، يجب إنهاء مسار العلاج. يجب عليك استشارة طبيبك إذا لم تتحسن مشكلتك أو تفاقمت.

مع أنّ أن هذا الدواء آمن عمومًا ، فقد يعاني موقع التطبيق من حرقان وتهيج وحكة واحمرار. في معظم الأحيان ، تكون هذا الآثار الجانبية طفيفة ومؤقتة. الآثار الضارة شديد الْخَطَر غير شائعة. إذا كان لديك رد فعل تحسسي ، يجب عليك مراجعة الطبيب (طفح جلدي ، حكة ، تورم ، ضيق في التنفس ، إلخ).

من الضروري إبلاغ طبيبك إذا كنت تتناول حاليًا أو تناولت مؤخرًا أي أدوية أخرى لنفس الحالة أو حالات أخرى قبل البَدْء في هذا الدواء. يجب على النساء الحوامل أو المرضعات استخدام هذا الدواء بالتشاور والحذر المناسبين. يجب ألا تستخدم هذا الدواء إذا كنت تعاني الحساسية تجاهه. إذا كانت حالتك تستدعي استخدام دواء بديل ، فيجب عنك التحدث مع طبيبك. تجنب لمس أو خدش مناطق الجلد المصابة في أثناء تلقي العلاج لأن الفعل من (ذلك) قد يزيد المرض سوءًا أو ينشره.

فوائد Fluocinolone Acetonide كريم

تستخدم مجموعة من الأدوية تسمى Fluocinolone Acetonide كريم لعلاج الالتهابات الجلدية البكتيرية ، وهي أمراض جلدية تسببها البكتيريا أو الفطريات. يقضي على المرض ويخفف الأعراض عن طريق قتل الجراثيم المسببة للعدوى ووقف نموها. إضافة إلى ذلك ، يمنع إطلاق المواد الكيميائية المسؤولة عن الأعراض بما في ذلك التورم والاحمرار والحكة. نتيجة لذلك ، يتم تقليل الالتهاب الناجم عن هذه الأمراض عن طريق هذا الدواء.

حتى إذا اختفت الأعراض ، يجب عليك الاستمرار في استخدام طوال مدة الوصفة الطبية لأنه بخلاف ذلك ، يمكن أن تعود. قد يستغرق هذه بضعة أسابيع ، اعتمادًا على نوع العدوى الذي تعالجها. قد تحتاج إلى استخدامه في بعض الأحيان حتى بعد معالجة العدوى بالكامل لمنع ظهور الأعراض

كيف تستعمل

استخدم هذا الدواء خارجيًا فقط. استخدمه بالكمية والوقت الموصى به من قبل طبيبك. قبل الاستخدام ، اقرأ الملصق للحصول على التعليمات. يوضع الكريم بعد تنظيف المنطقة المصابة وتجفيفها. إذا لم تكن يديك هي المنطقة المصابة ، اغسل يديك بعد التقديم.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Fluocinolone Acetonide كريم Biocip FC Cream 15g”

Your email address will not be published. Required fields are marked *