Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Gentamicin Gracin Eye Drop

Gracin  -: اسم تجاري

Biochem Pharmaceutical Industries -: المصنوعات

Drop -: برزنتيشن

0.3% -: سطرينجث

Category:

Gentamicin Gracin Eye Drop ما هو

يستخدم مضاد حيوي يسمى Gentamicin Gracin Eye Drop لعلاج عدوى العين البكتيرية والتهابات الجَفْن، مثل التهاب الملتحمة (مثل التهاب الجَفْن). قد يساعد أيضًا في تجنب الإصابة بعد إجراء عملية أو إصابة في العين.

عن طريق وقف نمو البكتيريا، يعالج  العدوى. هذا يساعد في الشفاء من العدوى. انتبه جيدًا لتعليمات طبيبك عند استخدام هذا الدواء في عينيك. قبل تطبيق أي أدوية إضافية للعين، انتظر خمسة دقائق في الأقل. وفقًا لتوجيهات الطبيب، يجب استخدامه باستمرار على فترات زمنية منتظمة. حتى لو شعرت بتحسن، لا تفوت أي جرعات وأكمل دورة العلاج بالكامل. إذا توقفت عن تناول الدواء في وقت مبكر جدًا، فقد تعود العدوى أو تزداد سوءًا.

إنه مضاد حيوي واسع الطيف يعمل بشكل جيد للقضاء على الأنواع البكتيرية المختلفة. ومع ذلك، فإنه لن يعمل مع أنواع أخرى من التهابات العين (مثل الفيروسات)، لذلك يجب ألا تستخدمه إلا إذا وصفه طبيبك. يمكن أن يفقد أي مضاد حيوي بعضًا من فعاليته بمرور الوقت إذا تم استخدامه دون داع.

تهيج العين المؤقت والإحساس بالخرفان بعد تناوله من الآثار الجانبية المتكررة لهذا الدواء. إذا استمرت هذا الآثار الجانبية أو إذا ساءت حالتك، تحدث مع طبيبك. عند استخدامه أول مرة، قد يؤدي إلى تشوش رؤيتك مؤقتًا. نتيجة لذلك، تجنب القيادة على الفور بعد تناول هذا الدواء. لا ينصح بارتداء العدسات اللاصقة في أثناء تناول هذا الدواء أو في أثناء الإصابة بعدوى بكتيرية في العين.

فوائد Gentamicin Gracin Eye Drop

ي علاج التهابات العين البكتيرية
عَقَار مضاد حيوي يسمى Gentamicin Gracin Eye Drop. يعمل عن طريق منع نمو البكتيريا المسببة للعدوى. يساعد في تخفيف الأعراض الناتجة عن التهابات العين، مثل الألم والاحمرار والحكة والوجع. سيقرر طبيبك الجرعة وطول مدة العلاج بناءً على حالتك. تحقق إنهاء دورة العلاج بالكامل. بهذه الطريقة، ستشفى العدوى تمامًا ولن تعود مرة أخرى.

كيف تستعمل قطرة غارسين للعين

عَقَار مضاد حيوي يسمى . يعمل عن طريق منع نمو البكتيريا المسببة للعدوى. يساعد في تخفيف الأعراض الناتجة عن التهابات العين، مثل الألم والاحمرار والحكة والوجع. سيقرر طبيبك الجرعة وطول مدة العلاج بناءً على حالتك. تحقق إنهاء دورة العلاج بالكامل. بهذه الطريقة، ستشفى العدوى تمامًا ولن تعود مرة أخرى.

Check here for the Zydus Biochem Gentamicin Drop product
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews