Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Alkacitral Syrup Disodium Hydrogen Citrate

Alkacitral -: اسم تجاري

Alembic Pharmaceuticals Ltd -: المصنوعات

Syrup -: برزنتيشن

1.25gm/5ml -: سطرينجث

Category:

ما هو Alkacitral Syrup Disodium Hydrogen Citrate

يستخدم دواء يسمى لعلاج حصوات الكلى والنقرس. يقلل من تواتر نوبات النقرس ويمنع حصوات الكلى ويمنع الجسم من إنتاج حمضا لبوليك Alkacitral Syrup. يمكنك تناول مع أو دون الطعام. لن تعاني اضطراب في المعدة نتيجة الفعل من (ذلك). حتى لو شعرت بالتحسن ، استمر في تناول الدواء حتى ينصحك طبيبك بأنه لا بأس في التوقف. خذها بشكل متكرر.

يعد ألم المعدة أحد الآثار السلبية الأكثر شيوعًا لهذا الدواء. إضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى التعب ، والحث على التبول المتكرر ، والقيء ، والغثيان ، والإسهال. يجب عليك إبلاغ طبيبك إذا كان أي من هذا الآثار السلبية لا تختفي من تلقاء نفسها بمرور الوقت أو تزداد سوءًا. يمكن لطبيبك أن يقترح جرعة أقل أو يقترح دواء بديل كإستراتيجية لعلاج أو منع هذه المشاكل.

قبل استخدام هذا الدواء ، احرص على إخبار طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها حاليًا حتى يتمكن من التأكد من أنها آمنة لك. إضافة إلى ذلك ، أخبر طبيبك إذا كنت تعاني أي مشكلات في الكبد أو الكلى أو القلب. قبل استخدام هذا الدواء ، استشيري طبيبك إذا كنت حاملاً أو مرضعة.

فوائد Alkacitral Syrup

يمكن علاج النقرس والوقاية منه باستخدام يتسبب تراكم حمضا لبوليك في الإصابة بالنقرس. عندما ترتفع الكَمّيَّة بشكل كبير ، يمكن أن تتطور البلورات داخل وحول كليتيك وبعض المفاصل. قد ينتج ذلك تورم واحمرار وسخونة وألم حاد مفاجئ Alkacitral Syrup. يعمل هذا الدواء عن طريق خفض مستويات حمضا لبوليك في الدَّم وتجنب تكون البلورات. هذا يقلل من خطر الإصابة بالأعراض ويجعلها أقل حدة إذا الفعل من (ذلك). يجب تناوله باستمرار حتى انتهاء الجرعة لأنه غالبًا ما يكون لعلاج طويل الأمد.

عند معالجة حصوات الكلى
يمكن علاج حصوات الكلى والوقاية منها بمساعدة السائل القلوي. يمنع نمو الأحجار الجديدة وشظايا تلك الذي تتشكل فعلًا. يساعد هذا الدواء في تكوين طبقة واقية على الأحجار الموجودة فعلًا ، مما يساعد على منع المزيد من الجزيئات من الالتصاق بسطحها وتوسيعها.

لجني أكبر الفوائد ، استمر في تناول سائل استراليا حسب التوجيهات. تناول الفواكه الغنية بالحمضيات مثل الليمون والبرتقال وأنواع أخرى واستهلك كَمّيَّة كافية من السوائل لتجنب تكون حصوات الكلى.

كيف تستعمل Disodium Hydrogen Citrate

حسب توجيهات الطبيب ، تناول هذا الدواء للفترة المحددة من الوقت. قبل الاستخدام ، تحقق قراءة الملصق. استخدم كوب قياس لأخذها عن طريق الفم بعد قياسها. يُرج بقوة قبل الاستخدام. يفضل تناول سائل استراليا في وقت محدد كل يوم سواء مع الوجبات أم لا.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Alkacitral Syrup Disodium Hydrogen Citrate”

Your email address will not be published. Required fields are marked *