Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Piracetam Biocetam 400mg Tablet

Biocetam  -: اسم تجاري

Biochem Pharmaceutical Industries -: المصنوعات

Tabets -: برزنتيشن

400mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Piracetam Biocetam 400mg Tablet

يستخدم Piracetam Biocetam 400mg Tablet في علاج مرض الزها يمر والسكتة الدماغية وفقدان الذاكرة في مرض باركن سون. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج فقدان الذاكرة وإصابة الرأس المرتبطة بالعمر. وهو يعمل عن طريق تحسين الاتصال بين الخلايا العصبية ويحمي الدماغ.

تشمل بعض الآثار الجانبية الشائعة لهذا الدواء العصبية وشذوذ الحركات الإرادية. ومع ذلك، فهي مؤقتة وعادة ما تهدأ من تلقاء نفسها بعد مرور بعض الوقت. يرجى استشارة طبيبك إذا لم تهدأ أو تزعجك. قد يسبب أيضًا الدوار والنعاس، لذلك لا تقود السيارة أو تفعل أي شيء يتطلب التركيز الذهني.

قد يتسبب هذا الدواء في زيادة الوزن، لذلك يجب اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة بانتظام. يمكن أن يؤثر تناول  على تراكم الصفائح الدموية، لذلك أخبر الطبيب إذا كنت تعاني مشكلات النزيف أو إذا كنت تتناول أدوية تساعد على ترقق الدَّم.

فوائد بوتاسيوم قرص

في مرض الزها يمر
يعمل Piracetam Biocetam 400mg Tablet على تحسين التعلم والذاكرة ومعالجة المعلومات (الوظيفة الإدراكية) لدى الأشخاص المصابين بمرض الزها يمر الخفيف إلى المتوسط. قد تبدأ هذه المشكلات في الذاكرة والتفكير في التدخل في الأنشطة اليومية وتؤدي إلى تفاقم حالتك. سيساعد هذا الدواء في إدارة مرض الزها يمر بشكل فعال. سيسهل عليك الفعل من (أنشطتك) اليومية وتحسين نوعية حياتك. قد يستغرق تحسن الأعراض عدة أسابيع ؛ لذا استمر في استخدام الدواء حتى لو كنت لا تعتقد أنه يعمل.

في السكتة الدماغية

السكتة الدماغية هي حالة طبية طارئة تحدث بسبب تلف الدماغ. يساعد Piracetam Biocetam 400mg Tablet في تسريع عملية الشفاء للمرضى الذين تعرضوا لسكتة دماغية. يقلل من تلف الدماغ، ويعزز الشفاء، ويعزز الصحة العامة للمريض.
في الخرف في مرض باركن سون
يشير الخَرَف في داء باركن سون إلى مشكلات متطورة في الذاكرة والتفكير تتداخل مع الأنشطة اليومية ونوعية الحياة. يساعد  في إدارة هذه الأعراض بطريقة آمنة يمكن استخدامها على المدى الطويل. سيسهل عليك ذلك الفعل من (أنشطتك) اليومية
وتحسين نوعية حياتك.

كيفية استخدام قرص Piracetam Biocetam 400mg Tablet

تناول هذا الدواء بالجرعة والمدة حسب إرشادات الطبيب. ابتلاعها كليًّا. لا تمضغه أو تسحقه أو تكسره. يمكن تناول أقراص  مع الطعام أو بدونه، ولكن من الأفضل تناوله في وقت محدد.

كيف يعمل قرص Piracetam Biocetam 400mg Tablet

Piracetam Biocetamهو دواء منشط الذهن. وهو يعمل عن طريق زيادة نشاط المرسل الكيميائي (أستيل وكلين) الذي يحسن التواصل بين الخلايا العصبية. وهو إلى ذلك يحمي الدماغ والجهاز العصبي من نقص الأكسجين.

Check here for the Zydus Biochem Piracetam Tablet product

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews