Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Chloramphenicol Biophenicol Syrup 125 mg

Biophenicol  -: اسم تجاري

Biochem Pharmaceutical Industries -: المصنوعات

Syrup -: برزنتيشن

125 mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Chloramphenicol Biophenicol Syrup 125 mg

يستخدم المضاد الحيوي Chloramphenicol Biophenicol Syrup 125 mg لمكافحة البكتيريا. عندما لا تكون المضادات الحيوية البديلة خيارًا، يتم استخدامها لعلاج بعض أشكال العدوى البكتيرية شديد الْخَطَر. يتم القضاء على الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب هذه المشاكل. ومع ذلك، لن يتم علاج العدوى الفيروسية.

حتى عندما تكتسب البكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية الأخرى، قد يظل  فعالاً. يجب أن تستهلك دون طعام. وفقًا لتوجيهات نظام طبيبك، يجب أن تتناوله بانتظام على فترات منتظمة. سيكون من الأسهل عليك تذكر تناوله إذا كنت تتناوله في نفس الوقت كل يوم. ستختلف الجرعة اعتمادًا على الحالة التي تحاول علاجها، ولكن يجب عليك دائمًا اتباع تعليمات طبيبك وتناول جرعة المضادات الحيوية كُلََّها. حتى عندما تشعر بتحسن، استمر في تناوله حتى تكمله. إذا توقفت عن تناوله في وقت مبكر جدًا، يمكن أن تنجو بعض الجراثيم، مما قد يؤدي إلى عودة العدوى.

تشمل الأعراض الجانبية القيء والغثيان والإسهال وتغيير الذوق لدى بعض الأشخاص. في معظم الأوقات، تهدأ هذا الآثار الضارة بعد العلاج حيث يعتاد الدواء. إذا كانت هذا الآثار الجانبية تزعجك أو لا تختفي، فتحدث مع طبيبك.

إذا كنت تعاني مشكلات في الكلى أو الكبد، أو لديك حساسية من أي مضادات حيوية، أو لديك أي حالات طبية أخرى، يجب أن تخبر طبيبك قبل بَدْء العلاج بهذا الدواء. يمكن أن يقترح طبيبك اختبارات دَم معينة في أثناء تناوله لمراقبة مستويات خلايا الدَّم لديك. قبل استخدامه، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات التحدث إلى الطبيب. لتجنب الآثار الجانبية غير السارة مثل الغثيان والقيء والتعرق والقلق والخفقان في أثناء تناول هذا الدواء، تجنب شرب الكحول.

فوائد Chloramphenicol Biophenicol Syrup 125 mg

العدوى الذي تسببها البكتيريا
شراب Biophenicol، مضاد حيوي، يقضي على البكتيريا في الجسم الذي تسبب الالتهابات. يعالج بفعالية الجلد البكتيري والأنسجة الرخوة والمسالك البولية والحنجرة والتهابات الأذن. مع أنّ شعورك بالتحسن بعد بضعة أيام، يجب أن تستمر في تناول هذا الدواء على النحو الموصوف. إذا أوقفته في وقت مبكر جدًا، فقد تعود العدوى ويصعب علاجها.

كيف تستعمل

حسب توجيهات الطبيب، تناول هذا الدواء للفترة المحددة من الوقت. قبل الاستخدام، تحقق قراءة الملصق. استخدم كوب قياس لأخذها عن طريق الفم بعد قياسها. يُرج بقوة قبل الاستخدام. يجب تناول شراب بنيكولا على معدة فارغة.

Check here for the Zydus Biochem Chloramphenicol Biophenicol Syrup 125 mg  product

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews