Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Lenalidomide Lenangio 10 Capsule

Lenangio -: اسم تجاري

Dr Reddy’s Laboratories Ltd -: المصنوعات

Capsule -: برزنتيشن

10 mg -: سطرينجث

Category:

Lenalidomide Lenangio 10 Capsule ما هو

يستخدم Lenalidomide Lenangio 10 Capsule في علاج المايلوما المتعددة وتفاعل الجذام. ينتمي هذا الدواء إلى مجموعة الأدوية التي تؤثر على طريقة عمل جهاز المناعة لديك.

يمكنك تناول Lenalidomide Lenangio 10 Capsule مع الطعام أو بدونه ، ولكن للحصول على أفضل النتائج ، تناوله في نفس الوقت كل يوم. سيحدد طبيبك الجرعة المناسبة ووتيرة الإعطاء لك. يعتمد هذا على الحالة التي يتم علاجك منها وهو عرضة للتغيير. يجب عليك اتباع تعليمات طبيبك حرفيا. يمكن أن يكون لها آثار جانبية خطيرة للغاية إذا تم تناولها بشكل غير صحيح أو بإفراط. قد لا تظهر الفوائد لك لبضعة أسابيع أو أشهر ، لكن لا يجب أن تتوقف عن تناولها إلا إذا طلب منك طبيبك ذلك.

تشمل بعض الآثار الجانبية الشائعة لهذا الدواء الصداع والضعف والغثيان والطفح الجلدي والدوخة. قد يقلل هذا الدواء من عدد خلايا الدم (يقلل من الدم الأحمر وخلايا الدم البيضاء) في دمك ، وبالتالي يزيد من قابلية الإصابة بالعدوى أو النزيف. ومن ثم ، يجب توخي الحذر أثناء القيام بالنشاط الذي قد يزيد من فرص إصابتك بالنزيف أو تجنب الاتصال بأشخاص يعانون من عدوى مثل الزكام. يلزم إجراء اختبارات دم منتظمة لفحص خلايا الدم أثناء العلاج.

أخبر فريق الرعاية الصحية الخاص بك بجميع الأدوية التي تتناولها لأن العديد من الأدوية الأخرى يمكن أن تتفاعل معها أو تتأثر بها. لا يُسمح بالرضاعة الطبيعية أو الحمل أثناء تناول هذا الدواء. لمنع الحمل ، يجب على كل من الذكور والإناث استخدام وسائل منع الحمل الموثوقة أثناء تلقي العلاج. أثناء تناول هذا الدواء ، يُنصح بالبقاء رطبًا عن طريق شرب الكثير من السوائل.

Lenalidomide Lenangio 10 Capsule للفوائد

في المايلوما المتعددة
إذا كنت مصابًا بالورم النخاعي المتعدد ، فإن جسمك يدمر العظام بشكل أسرع مما يتم استبداله. هذا يجعل العظام ضعيفة ومؤلمة وأكثر عرضة للكسر. يمكن وصف Lenalidomide Lenangio 10 Capsule مع علاجات السرطان الأخرى مثل العلاج الكيميائي. إنه جزء مهم من علاجك ويزيد من معدل بقاء الأشخاص المصابين بالورم النخاعي المتعدد. سيقتل هذا الدواء الخلايا السرطانية ويمنع نموها وكذلك انتشارها إلى أجزاء أخرى من الجسم. اتبع تعليمات طبيبك بعناية للحصول على أكبر فائدة. تعتبر مكملات الكالسيوم وفيتامين د 3 فعالة أيضًا ويمكن وصفها إذا لم يكن لديك مستويات عالية من الكالسيوم في الدم.
في رد فعل الجذام
تفاعلات الجذام هي تفاعلات التهابية معقدة قد تحدث قبل أو أثناء أو بعد علاج الجذام ، وهو مرض جلدي جرثومي خطير. تزيد ردود الفعل هذه من تلف الأعصاب وتزيد من إعاقة مرضى الجذام. لذلك تحتاج تفاعلات الجذام إلى العلاج بأدوية مثل كبسولة لينانجيو 10 من أجل تحفيز جهاز المناعة والمساعدة في الشفاء. سيمنع هذا الدواء أيضًا المزيد من الضرر بسبب تفاعلات الجذام. خذها على النحو الذي يحدده الطبيب للحصول على أكبر فائدة.

اتجاهات لاستخدام Lenalidomide Lenangio 10 Capsule

خذ هذا الدواء بالقطعة والمدى على النحو الذي أثاره موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك. قد تؤخذ حالة Lenalidomide Lenangio 10 Capsuleمع القليل من الاهتمام للطعام ، ولكن تناولها في الوقت المناسب هو الأفضل.
لينانجيو 10 القضية هي عدو تهدد تطوير المخدرات. إنه يعمل عن طريق إصلاح البنية المناعية التي تلاحق خلايا المرض بشكل غير مباشر. يحبط تحسين الأوردة الجديدة داخل التنمية. وبالمثل ، فإنه يحد من إنتاج إرساليات المواد (السيتوكين وعامل التحسين) المسؤولة عن تطور خلايا العدوى. هذه هي الطريقة التي تقتل بها التنمية الضارة.

الآثار الجانبية لـ

لا تتطلب معظم التأثيرات المساعدة أي تفكير سريري وتختفي حيث يتغير جسمك وفقًا للوصفة الطبية. قم بإرشاد موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك بقبول استمرارها مرة أخرى إذا كنت قلقًا بشأنها
الآثار الجانبية العادية للينانجيو
صداع
الحساسية
متسرع
الريح
تسمم
نضوب
انخفاض عدد الصفائح الدموية البيضاء (العدلات)
التعذيب المشترك
يرتجف
انفصال الأحشاء
انخفاض عدد الصفائح الدموية
الوذمة المحيطية
هاك
عودة التعذيب
تلوث حزمة الجهاز التنفسي العلوي
انخفاض التلهف
التهاب البلعوم الأنفي (اضطراب الحلق وأقسام الأنف)

نصائح سريعة

قد تتم رؤيتك من خلال اختبارات الدم القياسية في وقت مبكر وأثناء العلاج حيث قد يتسبب الليناليدوميد في حدوث انخفاض في الصفائح الدموية والصفائح الدموية البيضاء ، ومن المتوقع أن تكافح التلوث والهيموجلوبين وتخثر الدم.
الابتعاد عن التدريبات التي يمكن أن تسبب التمدد أو الإصابة والابتعاد عن الاتصال بالأفراد المصابين بنزلات البرد أو التلوث.
يجعل بشرتك حساسة تجاه ضوء النهار. ضع واقٍ من الشمس أو ارتديه أثناء الخروج.
يمكن أن يسبب عدم ظهور الترطيب. هيدرات لتبقى رطبة أثناء تناول الدواء.
لا يُقترح استخدامه في الشباب والمراهقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.
يجب عليك استخدام الأطر الوقائية المناسبة في مكان ما قبل شهر تقريبًا ، أثناء وحتى حوالي شهر بعد توقف العلاج.
يجب أن تخضع سيدة الإنجاب لاختبارات الحمل عند العلاج.
يجب أن توضح موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك أو سيد الأسنان أنك تتناول Lenalidomide Lenangio 10 Capsule قبل أن تحصل على أي فكرة إكلينيكية أو خاصة بالأسنان أو رعاية الأزمات أو أي نشاط.
يمكن أن يسبب الاضطراب أو الخمول. حاول حقًا ألا تقود السيارة أو تفعل أي شيء يتطلب التركيز حتى تفهم ما يعنيه ذلك بالنسبة لك.
قد تكون في خطر الإصابة بسرطان الدم النقوي غير المألوف ، ومشاكل الكبد المدمرة ، والاستجابات الجلدية الخطيرة ، ومشاكل القلب المميتة أثناء العلاج مع Lenalidomide Lenangio 10 Capsule يجب عليك التحقق في وقت مبكر من مزايا ومخاطر تناول هذا الدواء.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Lenalidomide Lenangio 10 Capsule”

Your email address will not be published. Required fields are marked *