Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Erythropoietin 30000 IU Injection Wepox

Wepox   -: اسم تجار

Wockhardt Ltd -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

30000IU -: سطرينجث

Category:

ما هو Erythropoietin 30000 IU Injection?

يمكن لنخاع العظم أن يصنع خلايا دَم حمراء إضافية باستخدام حقنة الدواء يتم التعامل مع نوع معين من فقر الدَّم الناجم عن أمراض الكلى Erythropoietin 30000 IU Injection. إضافة إلى ذلك ، يتم استخدامه لعلاج فقر الدَّم الناجم عن استخدام أدوية فيروس نقص المناعة البشرية وعلاج السرطان. سيحدد طبيبك ما إذا كنت ستدير حقنة تحت الأدمة أو في الوريد. عادة ، يقوم اختصاصي الرعاية الصحية بإدارة الحقن. زيادة وزنك وسبب فقر الدَّم لديك سيحدد الجرعة. قد تزيد مكملات الحديد قبل وبعد العلاج من فعالية هذا العلاج. يجب حفظ في الثلاجة ، ولكن يمكن استخدامه في درجة حرارة الغرفة. الآثار السلبية الأكثر شيوعًا للاستهلاك

كيف يعمل Erythropoietin 30000 IU Injection

سيعطيك طبيبك أو ممرضتك هذا الدواء. يرجى عدم الإدارة الذاتية. هو عامل محفز لتكوين الكريات الحمر. وهو يعمل عن طريق تحفيز نخاع العظام (الأنسجة الرخوة داخل العظام التي تنتج خلايا الدَّم الحمراء) لإنتاج المزيد من خلايا الدَّم الحمراء.

فوائد حقن Erythropoietin 30000 IU Injection

هو بروتين من صنع الإنسان يساعد نخاع العظم على إنتاج المزيد من خلايا الدَّم الحمراء Erythropoietin 30000 IU Injection. يتم استخدامه لعلاج فقر الدَّم الناجم عن أمراض الكلى لدى البالغين والأطفال الذين يخضعون لغسيل الكلى. فقر الدَّم هو حالة لا يحتوي فيها جسمك على ما يكفي من خلايا الدَّم الحمراء لحمل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. يساعد هذا الدواء في تقليل الضعف والتعب الذي قد تعانيه بسبب فقر الدَّم. عادة ما يتم إعطاء الحقن من قبل عد علاج غسيل الكلى.

فقر الدم هو حالة لا يحتوي فيها جسمك على ما يكفي من خلايا الدَّم الحمراء لحمل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. هو بروتين من صنع الإنسان يعمل عن طريق تحفيز نخاع العظام (الأنسجة الرخوة داخل العظام) لإنتاج المزيد من خلايا الدَّم الحمراء. قد ينخفض ​​الشكل البشري الطبيعي لهذا البروتين عندما تخضع للعلاج الكيميائي لعلاج بعض أنواع السرطان. يمكن لحقن الدواء أن يقلل الحاجة إلى نقل الدَّم. قد حصل أيضًا على مكملات الحديد لجعل العلاج أكثر فعالية.

الآثار الجانبية لحقن

معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي عناية طبية وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمروا في ذلك أو إذا كنت قلقًا بشأنهم
الآثار الجانبية الشائعة لـ
ضغط دَم مرتفع
غثيان
التقيؤ
حُمى
متسرع
الم المفاصل
صداعا لراس
الأرق (صعوبة النوم)
قشعريرة
سعال
آلام العظام
تشنّج عضلي
دوار
انسداد الأوعية الدموية
تهيج موقع الحقن
التهاب الفم (التهاب الفم)
فقدان الوزن
انخفاض عدد خلايا الدَّم البيضاء (الخلايا اللمفاوية)
زيادة مستوى الغلوكوز في الدَّم
جلطة دموية في الأوعية الدموية

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Erythropoietin 30000 IU Injection Wepox”

Your email address will not be published. Required fields are marked *