Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Magnex forte 1.5gm Injection

Magnex forte  -: اسم تجار

Pfizer Ltd -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

1.5gm -: سطرينجث

Category:

ما هو Magnex forte 1.5gm Injection?

دواء كومبو هوMagnex forte 1.5gm Injection. يوصى باستخدامه لعلاج بعض الأمراض البكتيرية. لوقف نمو الجراثيم واستمرار انتشار العدوى ، فإنها تحاربها.

يجب الوثوق بأخصائي الرعاية الصحية فقط لإعطاء Magnex Forte 1.5gm Injection. خذ هذا الدواء حسب التوجيهات ولا تتأخر عن أي مواعيد. حتى لو كنت تشعر بتحسن ، يجب إنهاء مسار العلاج بالكامل. قد تتأثر فعالية الدواء بالإنهاء المفاجئ للعلاج.

من بين الآثار الجانبية المتكررة لهذا الدواء عسر الهضم والإسهال وعسر الهضم والغثيان. يجب أن ترى طبيبك على الفور إذا ساءت أي من الأعراض السلبية. يجب الإبلاغ عن أي رد فعل تحسسي تعاني منه – طفح جلدي ، وحكة ، وتورم ، وضيق في التنفس ، وما إلى ذلك – على الفور.

كيف يعمل حقن MAGNEX FORTE 1.5GM

سيتم إعطاء هذا الدواء من قبل طبيبك أو ممرضتك. لا تدير نفسك من فضلك.
Magnex Forte 1.5 g يتم الجمع بين دوائين ، سيفوبيرازون وسولباكتام ، في حقنة واحدة. تشمل المضادات الحيوية سيفوبيرازون. إنه يعمل عن طريق منع تطور الطبقة الواقية من الميكروبات ، وهو أمر ضروري لبقاء البكتيريا. Sulbactam هو مثبط وصول مبكر يزيد من فعالية سيفوبيرازون المضاد للبكتيريا مع تقليل المقاومة.

فوائد حقن ماجنكس فورت 1.5 جم

في علاج الالتهابات البكتيرية
يحتوي Magnex Forte 1.5gm Injection على دوائين مختلفين ، Cefoperazone و Sulbactum ، يعملان معًا لقتل البكتيريا المسببة للعدوى. يعمل سيفوبيرازون عن طريق وقف نمو البكتيريا. يقلل Sulbactam المقاومة ويعزز نشاط سيفوبيرازون ضد البكتيريا.

يمكن استخدام Magnex Forte 1.5gm Injection لعلاج العديد من الالتهابات البكتيرية المختلفة مثل الأذن والجيوب الأنفية والحنجرة والرئة والمسالك البولية والجلد والأنسجة الرخوة. عادة ما يجعلك هذا الدواء تشعر بتحسن في غضون أيام قليلة ، ولكن يجب أن تستمر في تناوله كما هو موصوف حتى عندما تشعر بتحسن للتأكد من قتل جميع البكتيريا وعدم مقاومتها.

الآثار الجانبية لحقن ماجنكس فورت 1.5 جم

معظم الآثار الجانبية لا تتطلب أي عناية طبية وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمروا في ذلك أو إذا كنت قلقًا بشأنهم
الآثار الجانبية الشائعة لـ Magnex Forte 1.5gm Injection
إسهال
اختبارات وظائف الكبد غير الطبيعية
رد فعل تحسسي
فقر الدم (انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء)

نصائح سريعة

حتى لو كانت الجراثيم مقاومة ، فقد تم إعطاؤك هذا المزيج من الأدوية لعلاج الأمراض البكتيرية.
حتى لو بدأ المرضى في الشعور بالتحسن ، أكمل الدورة الموصى بها. إذا أوقفته في وقت مبكر جدًا ، فقد تعود العدوى ويصعب علاجها.
من الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث الإسهال. Magnex Forte 1.5gm عن طريق الحقن مع البروبيوتيك قد يكون مفيدًا. إذا لاحظت وجود دم في البراز أو تشنجات في معدتك ، فاستشر طبيبك.
إذا شعرت بحكة عند استخدام Magnex Forte 1.5gm Injection ، أو تورم في الوجه أو اللسان أو الحلق أو مشاكل في التنفس ، فتوقف عن استخدامه فورًا واتصل بطبيبك.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Magnex forte 1.5gm Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *