Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Tranexamic Acid دواء Tranexacan 500 mg Injection

Tranexacan -: اسم تجاري

American Remedies Healthcare Pvt. Ltd. -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

500mg -: سطرينجث

Category:

ما هو الغرض من Tranexamic Acid دواء Tranexacan 500 mg Injection?

Tranexamic Acid دواء في المرضى الذين يعانون ليبروفيليا ، يستخدم حقن حمض الترانيكساميك للسيطرة على أو تجنب النزيف المفرط أو الكبير في أثناء علاجات الأسنان. مادة مضادات انحلال القبرين هي حقن حمض الترانيكساميك. يعمل عن طريق منع تفكك جلطات الدَّم. قد يقرر طبيبك استخدامه في حالات أخرى أيضًا.

أين يتم حقن Tranexamic Acid دواء

قبل إجراء شق الجلد ، يجب إعطاء مجم / كجم من حمض الترانيكساميك ، ثم يجب إعطاء جرعة أخرى بمقدار مجم / كجم كل ساعات بعد ذلك. يجب أن تعطى جرعة البلعة النهائية بعد ساعة من الجرعة الأولى Tranexamic Acid دواء. ما لم يكن هناك دليل على الفشل الكلوي ، فلا داعي لتقليل الجرعة.

كم مرة يمكن أن تدار Tranexamic Acid دواء

كل ست إلى ثماني ساعات ، قم بإعطاء 1 جرام من حمض الترانيكساميك عن طريق الحقن التدريجي في الوريد (1 مل / دقيقة) ، وهو ما يعادل 15 مجم / كجم من وزن الجسم. في مرضى القصور الكبدي ، ليست هناك حاجة لتغيير الجرعة.

ما هي الآثار الضارة لحقن حمض الترانيكسامي

تشمل الآثار الجانبية لتناول حمض الترانيكساميك الفموي الغثيان
الإسهال ومشاكل المعدة.
في حالات نادرة ، قد يؤدي إلى مشكلات بصرية أو الحساسية المفرطة.
الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لحمض الترانيكساميك هي الغثيان والإسهال
آلام في المعدة أو عدم الراحة
القيء والقشعريرة والحمى.
آلام شديدة في الظهر أو المفاصل ، صداع نابض.

متى يتم حقن حمض الترانيكساميك؟

الجرعة هي 2-3 أقراص ثلاث إلى أربع مرات يوميًا لمدة ثلاثة إلى أربع أيام (تبدأ فورًا بعد ظهور نزيف حاد). يمكن زيادة الجرعة في حالات النزيف الحاد ، ولكن يَجِبُ ألاّ تتجاوز الجرعة اليومية القصوى 4 جرام.

متى يبدأ حقن حمض الترانيكساميك في العمل؟

يمكن أن يستغرق التأثير الكامل للدواء ما يصل إلى 24 ساعة. عادة ، يتم علاج النزيف لفترة وجيزة بحمض ترانسنيستريا. عند علاج النزيف الذي لا يتوقف من تلقاء نفسه ، غالبًا ما يتم تناول هذا الدواء لمدة 4 أيام لفترات غزيرة ولمدة 7 أيام لأنواع النزيف الأخرى.

في أي نسبة يقلل ترانكساكان من النزيف؟

قلل حمض الترانيكساميك من كَمّيَّة نزيف الدورة الشهرية بنسبة إلى في المئة في الاختبارات السريرية للنساء في مدّة ما قبل انقطاع الطمث المصابات بنزيف الحيض الغزير الدوري في المئة منهن مصابات أيضًا بأورام ليفية رحمية).

قدرة حمض الترانيكساكان على وقف النزيف

يؤدي تناول حمض الترانيكساميك إلى إيقاف أو تقليل النزيف الحاد. ينتج جسمك جلطات لوقف النزيف عند النزيف. يمكن أن تذوب هذه الجلطات عند بعض الأشخاص ، مما يؤدي إلى استمرار النزيف. عن طريق منع الجلطات من الذوبان ، يمنع حمض الترانيكساميك النزيف غير المقصود.

نحن موزع منتظم ، ومورد مقره في الهند ، ومصدر لعمليات في أكثر من خمس دول أجنبية ، بما في تلك عمان ، وأستراليا ، وقطر ، ومصر ، والإمارات العربية المتحدة ، إلخ.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Tranexamic Acid دواء Tranexacan 500 mg Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *