Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Thiodoc Ace Plus Tablet

Thiodoc Ace Plus  -: اسم تجار

Maxis Healthcare -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

N/A -: سطرينجث

Category:

ما هو Thiodoc Ace Plus Tablet?

Thiodoc Ace Plus Tablet هو مسكن للآلام المخدرة. يتم استخدامه لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي والتهاب الفقار اللاصق وهشاشة العظام عن طريق تقليل الألم والالتهابات. يمكن استخدامه أيضًا لعلاج آلام العضلات ، وآلام الظهر ، وآلام الأسنان ، وآلام الأذن والحنجرة.

يمكن تناول Ace Plus Tablet مع الطعام أو بدونه. يجب أن تتناوله بانتظام ، حسب توجيهات الطبيب. قد يقوم طبيبك بتعديل الجرعة والفاصل الزمني بين الجرعات بناءً على مستوى الألم واحتياجاتك. لا تأخذ أكثر أو تستخدمه لفترة أطول مما وصفه طبيبك.

يعد الغثيان والقيء وآلام المعدة وفقدان الشهية وحرقة المعدة والإسهال من أكثر الآثار الجانبية انتشارًا لهذا الدواء. إذا أزعجتك أي من هذه الآثار الضارة ، فأخبرنا بذلك.

كيف يعمل قرص آيس بلس

خذ هذا الدواء بالجرعة وللمدة التي يحددها طبيبك. خذها كلها مرة واحدة. لا ينبغي مضغه أو سحقه أو كسره. يمكن تناول Thiodoc Ace Plus Tablet مع الطعام أو بدونه ، على الرغم من أنه من الأفضل تناوله في نفس الوقت كل يوم.
يحتوي Ace Plus Tablet على دوائين: أسيكلوفيناك وباراسيتامول. تعمل هذه الأدوية عن طريق تثبيط عمل الرسل الكيميائي الذي يسبب الألم والحمى والالتهابات (الاحمرار والتورم).

فوائد قرص ايس بلس

يشار إلى Ace Plus Tablet للألم قصير الأمد ، والالتهابات ، وتسكين الوذمة في الاضطرابات التي تصيب المفاصل والعضلات. يهدف Thiodoc Ace Plus Tablet إلى علاج التهاب المفاصل الروماتويدي ، وهشاشة العظام ، وآلام العضلات ، وآلام الظهر ، وآلام الأسنان ، وعدم الراحة في الأذن والحنجرة. لتحقيق أقصى استفادة منه ، خذها وفقًا للتوجيهات تمامًا. من الضار أن تأخذ أكثر أو لفترة أطول مما هو ضروري. بشكل عام ، يجب أن تأخذ أقل جرعة فعالة لأقصر فترة زمنية. سيسهل ذلك عليك ممارسة روتينك المعتاد والحصول على نوعية حياة أفضل وأكثر نشاطًا.

الآثار الجانبية للكمبيوتر اللوحي ايس بلس

معظم الآثار الجانبية غير ضارة وستزول عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمروا أو إذا كنت قلقًا.
الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لـThiodoc Ace Plus Tabletغثيان
التقيؤ
انزعاج في المعدة / ألم شرسوفي
فقدان الشهية
حرقة من المعدة
إسهال

نصائح سريعة

لقد تم إعطاؤك هذا الدواء المركب للمساعدة في الألم والالتهاب.
لتجنب ضيق المعدة ، تناوله مع الطعام.
يمكن أن يجعلك تشعر بالدوار والنعاس. لا تقم بالقيادة أو الانخراط في أي نشاط يتطلب التركيز الذهني حتى تحدد كيف يؤثر عليك.
عند استخدام Thiodoc Ace Plus Tablet ، تجنب شرب الكحول لأنه قد يسبب النعاس المفرط ويزيد من مخاطر تلف الكبد.
لا تدمجها مع أي دواء آخر يحتوي على عقار الاسيتامينوفين (مسكنات الألم ، مخفضات الحمى ، أو أدوية السعال والبرد) دون استشارة طبيبك أولاً.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Thiodoc Ace Plus Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *