Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Mycet Cold Syrup

Mycet-: اسم تجار

Morepen Laboratories Ltd -: المصنوعات

Cold Syrup -: برزنتيشن

N/A -: سطرينجث

Category:

Mycet Cold Syrup ما هو

Mycet Cold Syrup هو دواء يستخدم لعلاج أعراض الزكام. يخفف من أعراض العطس ودموع العيون وسيلان أو انسداد الأنف. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع إنتاج العديد من المواد الكيميائية المسؤولة عن الحمى والالتهابات وعدم الراحة.

قد يوصي أحد الأطباء باستخدام Mycet Cold Syrup بمفرده أو مع دواء آخر. يجب أن تأخذها كما وصفها طبيبك على أساس منتظم. غالبًا ما يُفضل تناوله مع الوجبات لتجنب ضيق المعدة. لا تأخذ أكثر من ذلك أو تستخدمه لفترة أطول من الوقت الموصى به.

إذا تم استخدام هذا الدواء وفقًا للإرشادات ، فإن الآثار الجانبية غير محتملة للغاية ، على الرغم من أنها قد تشمل الغثيان والقيء وانزعاج المعدة لدى بعض الأفراد. إذا أزعجتك أي من هذه الآثار الجانبية أو استمرت ، فتحدث مع طبيبك.

على الرغم من أن هذا الدواء غالبًا ما يُنصح به ويعتبر آمنًا ، إلا أنه لا يجب على الجميع استخدامه. أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من مشاكل في الكبد أو الكلى أو كنت تتناول أي أدوية مميعة للدم قبل تناولها. يمكن أن يكون لها تأثير على جرعة هذا الدواء أو فائدته. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها ، لأن بعضها قد يتفاعل مع هذا الدواء أو يتأثر به.

فوائد Mycet Cold Syrup

Mycet Cold Syrup هو أحد مسكنات الآلام الشائعة المستخدمة للتخفيف من الأوجاع والآلام. إنه يعمل عن طريق منع الرسل الكيميائي للدماغ من تنبيهنا إلى الألم. يمكن تخفيف الألم الناتج عن الصداع والصداع النصفي وآلام الأعصاب وآلام الأسنان والتهاب الحلق وأعراض الدورة الشهرية والتهاب المفاصل وآلام العضلات بشكل فعال. إذا تم استخدامه وفقًا للإرشادات ، فإن هذا الدواء له آثار سلبية قليلة نسبيًا وهو شائع جدًا. للحصول على أكبر قدر من الفوائد ، اتبع التعليمات بدقة. تجنب أخذ أكثر أو لفترة أطول مما هو ضروري لأن هذا قد يكون ضارًا. بشكل عام ، يجب استخدام أقصر مدة وأقل جرعة فعالة. كما أنه الخيار الأساسي للمسكن أثناء الرضاعة أو الحمل.

كيف يعمل باراسيتامول

مسكن (مسكن للآلام) وميسيت كولد شراب خافض للحرارة (خافض للحرارة). إنه يعمل عن طريق منع إنتاج بعض المواد الكيميائية التي تسبب الحمى وعدم الراحة.

For more products like this Click here.
Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Mycet Cold Syrup”

Your email address will not be published. Required fields are marked *