Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

500 ميكوفين Mecobalamin Tablets

(1 customer review)

Mecofine  -: اسم تجاري

MOREPEN LABORATORIES LTD -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

500mg -: سطرينجث

Category:

ما هو  500 ميكوفين Mecobalamin Tablets?

ينتمي 500 ميكوفين أقراص إلى فئة الفيتامينات التي تستخدم بشكل أساسي لعلاج نقص فيتامين ب والاعتلال العصبي المحيطي (تلف الأعصاب في اليدين والقدمين). وهو إلى ذلك يستخدم لمنع / علاج فقر الدَّم الضخم الأرومات (فقر الدَّم مع خلايا الدَّم الحمراء الكبيرة بشكل غير عادي). يحدث نقص فيتامين ب عندما تكون مستويات فيتامين ب في الجسم أقل من المعتاد. تشمل الأعراض التعب وضيق التنفس والخدر وضعف التوازن ومشاكل الذاكرة.

يحتوي على مثيلي وبالكامين ، وهو من أشكال فيتامين ب 12 الذي ينظم وظائف الجسم ، مثل تكاثر الخلايا وتكوين الدَّم وتخليق البروتين. وهو إلى ذلك يساعد في استعادة الحمض النووي في الخلايا العصبية.

سيقرر طبيبك الجرعة بناءً على حالتك الطبية. في بعض الأحيان ، قد يسبب آثار جانبية شائعة مثل الغثيان والقيء والإسهال وفقدان الشهية والصداع. لا تتطلب هذا الآثار الجانبية عناية طبية ويتم حلها تدريجيًا بمرور الوقت. إذا استمرت هذا الآثار الجانبية ، فيرجى الاتصال بطبيبك.

للفوائد 500 ميكوفين

يحتوي على مثيلي وبالكامين ، وهو من أشكال فيتامين ب ، الذي ينظم وظائف الجسم ويساعد على تجديد وحماية الخلايا العصبية الغالفة عن طريق إنتاج مادة تسمى المذيلين. يمنع تلف الأعصاب في الاعتلال العصبي المحيطي ويعالج أعراض نقص فيتامين ب 500 ميكوفين. يعزز تخليق الأحماض الأنينية أدّى دورًا مهمًا في تكوين البروتين. يعالج أيضًا ويمنع فقر الدَّم الضخم الأرومات ، وهو فقر الدَّم الناجم عن نقص الفيتامينات الناجم عن انخفاض مستويات فيتامين ب.

تعليمات الإستخدام

القرص / الكبسولة ابتلع القرص / الكبسولة كليًّا مع كوب من الماء. يمكنك تناوله مع أو دون طعام على فترات منتظمة حسب إرشادات الطبيب. لا تسحقها أو تمضغها أو تكسرها. السائل: الفعل من (قياس) السائل بكوب قياس أو محقنة جرعات وخذها حسب إرشادات الطبيب. القطرات الفموية رج الزجاجة جيدًا قبل الاستخدام. خذ الجرعة الموصوفة عن طريق الفم باستخدام القطارة المتوفرة في العُبْوَة 500 ميكوفين. شريط التفكك ضع الشريط على الجزء العلوي من لسانك واتركه يتفكك. ابتلع الدواء المذاب. لا تبتلعها بالكامل أو تمضغ الشريط. تجنب التعامل مع الشريط بيد مبللة. قرص متحلل تحقق الملصق للحصول على

آثار

لا تتطلب معظم التأثيرات الاختيارية أي تفكير سريري وتختفي مع تغير جسمك مع الدواء. استشر مقدم الرعاية الأولية الخاص بك مع الاستمرار في أنه يتقدم للأمام من ناحية أخرى إذا كنت قلقًا بشأنهم
متوسط آثار
هر لينغ
فقدان الشهية
ألم دماغي

نصائح سريعة

يعيد إعادة مستوى فيتامين في جسمك.
هذا يساعد في تعافي الأعصاب المصابة في الجسم.
تجنب أو تقييد استخدام الكحول في أثناء تناول هذا العلاج.
ابذل جهدًا حتى لا تتوقف عن تناول الدواء سواء كانت آثارك اللاحقة تتحرك أم لا. اعترف بذلك كما هو مبين في القطعة والنطاق الذين اقترحهما موفر الرعاية الرئيسة الخاص بك.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

1 review for 500 ميكوفين Mecobalamin Tablets

  1. Harriett

    Wow, awesome weblog format! How lengthy have you ever been blogging for?

    you made blogging look easy. The total look of your site
    is fantastic, let alone the content material!
    You can see similar here dobry sklep

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *