Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Esopen LS Capsule ER

Esopen -: اسم تجاري

Dr Morepen Ltd -: المصنوعات

Capsule -: برزنتيشن

75mg+40mg-: سطرينجث

Category:

Esopen LS Capsule ER ما هو

ب تقليل الأعراض مثل حرقة المعدة أو آلام المعدة أو التهيج، فإن Esopen LS Capsule ER هو دواء يستخدم لعلاج مرض الجزائر المعدي المريئي (الارتجاع الحمضي) ومرض القرحة الهضمية. لتجنب الانزعاج، فإنه يوازن أيضًا إنتاج حمض المعدة.

يتم تناول  حسب توجيهات الطبيب، بما في ذلك الجرعة والإطار الزمني. سيحدد مرضك وكيفية استجابتك للدواء الجرعة التي يتم إعطاؤها لك. يجب أن تستمر في استخدام هذا الدواء مادام طلب منك طبيبك. يمكن أن تعود الأعراض الخاصة بك ويمكن أن تسوء حالتك إذا توقفت عن العلاج في وقت قريب جدًا. أبلغ طاقمك الطبي بجميع الأدوية الإضافية التي تتناولها، حيث قد يكون لبعضها تأثير.

أكثر التفاعلات الجانبية شيوعًا هي الصداع والغثيان والقيء وانتفاخ البطن وآلام المعدة والإسهال. غالبية هذه الأشياء عابرة وعادة ما تختفي مع مرور الوقت. إذا كنت قلقًا من أي آثار جانبية، فتحدث مع طبيبك على الفور. يمكن علاج الإمساك عن طريق زيادة تناول الوجبات الغنية بالألياف وشرب الكثير من الماء. لا تقود السيارة أو تؤدي أي مهام أخرى تحتاج إلى تركيز عقلي حتى تكون على دراية بكيفية تأثير هذا الدواء عليك لأنه قد يسبب أيضًا التعب. في أثناء استخدام هذا الدواء، تجنب تناول الكحول لأنه قد يجعلك تشعر بالنعاس. يمكنك تحسين نتائجك عن طريق تغيير عادات نمط حياتك، مثل شرب الحليب البارد وتجنب الشاي الساخن والقهوة والأطعمة الغنية بالتوابل بروتوكولات.

فوائد Esopen LS Capsule ER

في علاج مرض القرحة الهضمية
مرض القرحة الهضمية هو حالة تصاب فيها البطانة الداخلية للمعدة أو الأمعاء بقرح أو تقرحات مؤلمة (الأمعاء). Esopen LS Capsule ER يقلل من كَمّيَّة الأحماض التي تنتجها معدتك، مما يحمي القرحة لأنها تلتئم بشكل طبيعي من الأذى الإضافي. اعتمادًا على سبب القرحة، قد توصف لك أيضًا أدوية أخرى بالإضافة إلى هذا الدواء. حتى إذا بدت الأعراض تختفي، يجب أن تستمر في تناول  حسب توجيهات الطبيب حتى تنجح.

كيف يعمل

Esopen LS  هو مزيج من دواءين: Levosulpiride و EsomeprazoleLevosulpiride هو منشط يعمل عن طريق زيادة إطلاق الأسيتين يولكن (رسول كيميائي). هذا يزيد من حركة المعدة والأمعاء، ويمنع ارتداد (ارتداد الحمض إلى أنبوب الغذاء). إيزوميبرازول هو مثبط لمضخة البروتون (PPI). وهو يعمل عن طريق تقليل كَمّيَّة الحمض في المعدة مما يساعد في التخفيف من عسر الهضم والقرحة المرتبطة بالحمض

Check here for the Morepen Esopen LS  product

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews