Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Pantimo Pantoprazole 40mg Injection

Pantimo  -: اسم تجاري

Dr Morepen Ltd-: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

40mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Pantimo Pantoprazole 40mg؟

هذا الدواء هو مثبط لمضخة البروتون، يوصف لمرض الجزائر المعدي المريئي (يجرد)، والقرحة، ومتلازمة ولينجر إليسونPantimo Pantoprazole 40mg، والتهاب المريء التآكلي. يقلل من كَمّيَّة الحمض في المعدة.

كيف يعمل بانتوبرازول

يساعد بانتوبرازول على تجنب الضرر الذي يلحق بالجهاز الهضمي الناجم عن حمض المعدة أو العدوى.
يأتي على شكل قرص مؤجل (طويل المفعول) ليأخذ عن طريق الفم. عادة ما يتم تناوله مرة أو مرتين في اليوم. يجب تناوله قبلPantimo Pantoprazole 40mg دقيقة تقريبًا من تناول الوجبات لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. يجب ابتلاع الأقراص كاملة ولا يجب سحقها أو شطرها أو مضغها. الحقن في الوريد من قبل مقدمي الرعاية الصحية.

الآثار الجانبية الشائعة لـ Pantimo Pantoprazole 40mg

صداعا لراس. براز رخو (إسهال). نادرًا ما تحدث كسور في الورك أو العمود الفقري أو الرسغ.

ماذا أفعل إذا فاتني جرعة

خذ جرعة فائتة بمجرد أن تفكر في ذلك. إذا اقترب موعد الجرعة التالية، فتجاوز الجرعة الفائتة وعد إلى وقتك الطبيعي. لا تأخذ جرعتين في نفس الوقت أو جرعات إضافية. لا الفعل من (تغيير) الجرعة أو إيقاف هذا الدواء. تحدث مع الطبيب.

ما هي الإحتياطات التي يجب اتخاذها عند تناول Pantimo Pantoprazole 40mg؟

إذا كان لديك حساسية من البانتوبرازول أو أي جزء آخر من هذا الدواء. أخبر طبيبك إذا كان لديك حساسية من أي أدوية. تحقق التحدث عن الحساسية والعلامات التي تعانيها. وهذا يشمل الحديث عن الطفح الجلدي. قشعريرة؛ متلهف، متشوق؛ ضيق في التنفس؛ أزيز. سعال؛ تورم في الوجه والشفتين واللسان أو الحلق. أو أي علامات أخرى.

متى أحتاج إلى طلب المساعدة الطبية

إذا كنت تعتقد أن هناك جرعة زائدة، فاتصل بمركز مكافحة السموم المحلي أو ER على الفور. علامات رد فعل سيئ للغاية للدواء. وتشمل هذا الصفير. ضيق الصدر؛ حُمى؛ متلهف، متشوق؛ سعال سيئ؛ لون الجلد الأزرق أو الرمادي. النوبات؛ أو انتفاخ الوجه أو الشفتين أو اللسان أو الحلق. دوار شديد أو إغماء. تسارع ضربات القلب. ألم شديد في البطن. براز رخو جدا (إسهال). ألم شديد في العظام. ألم عضلي شديد أو ضعف. أي كدمات أو نزيف. النوبات. أي طفح جلدي. الآثار الجانبية أو المشكلة الصحية ليست أفضل أو أنك تشعر بأنك أسوأ.

هل يمكنني تناول عَقَار بانتوبرازول مع أدوية أخرى

في بعض الأحيان، لا تكون الأدوية آمنة عند تناولها مع بعض الأدوية والطعام. – يمكن أن يؤدي تناولهما معًا إلى آثار جانبية سيئة. – تأكد من التحدث مع طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها

فئة الحمل

الفئة ب: فشلت دراسات التكاثر الحيواني في إثبات وجود خطر على الجنين ولا توجد دراسات كافية ومضبوطة جيدًا في النساء الحوامل أو أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات تأثيرًا سلبيًا، لكن الدراسات الكافية والمضبوطة جيدًا على النساء الحوامل أخفق ذلك. إظهار وجود خطر على الجنين في أي فصل دراسي.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews