Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Montymo 10 mg Tablets

Montymo-: اسم تجار

Dr Morepen Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

10mg -: سطرينجث

Category:

Montymo 10 mg Tablets ما هو

مضادات مستقبلات اللي كوترين هي نوع الدواء الذي يتم تناوله لعلاج الربو. يعمل عن طريق إعاقة مادة كيميائية تسمى اللي كوترين Montymo 10 mg Tablets. يمنع الجسم من إنتاج هيليكوبترات ، وهي فئة من الجزيئات التي تؤدي إلى تفاقم الربو. انخفاض أو توقف رد فعل الجسم تجاه المواد المسببة للحساسية.

Montymo 10 mg Tablets كيف يجب استخدام

يأتي كجهاز لوحي يتم تناوله عن طريق الفم مع الطعام أو بدونه. – الجرعة الموصى بها هي 10 ملغ / يوم.

الآثار الجانبية الشائعة لـ

أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا وتشمل هذه الأعراض التعرق ، والأوجاع ، والآلام ، والهز ، والضعف ، والصداع ، والحمى Montymo 10 mg Tablets. قد تكون المسكنات الخفيفة مفيدة. متوترة ومضطربة. صداعا لراس. آلام البطن ، اضطراب في المعدة أو قيء ، قد يكون من المفيد تناول العديد من الوجبات الصغيرة ، والحفاظ على نظافة الفم الجيدة ، ومضغ علكة أو مصاصات خالية من السكر. أنف محشو.

Montymo 10 mg Tablets ماذا أفعل إذا فاتني جرعة

إذا فاتتك جرعة ، خذها حالما تتذكرها. إذا كانت جرعتك التالية على وشك الاستحقاق ، فتجاهل الجرعة الفائتة واستأنف تناول الدواء في الوقت المعتاد. لا تأخذ جرعات إضافية أو جرعتين في وقت واحد. لا تقلل أو توقف جرعة هذا الدواء أبدًا استشر طبيبك.

ما هي الاحتياطات التي يجب أن أتخذها عند تناول

إذا كنت تعاني حساسية تجاه أي من مكونات هذا الدواء ، بما في ذلك مونتيفيديو. إذا كنت تعاني حساسية تجاه أحد الأدوية ، فأخبر طبيبك. أخبرهم عن حساسيتك وأي أعراض عانيتها. يتضمن ذلك وصف أي أعراض ، مثل الطفح الجلدي ، وخلايا النحل ، والحكة ، وضيق التنفس ، والصفير عند التنفس ، والسعال ، وتورم الوجه ، والشفتين ، واللسان ، أو الحلق.

متى أحتاج إلى طلب المساعدة الطبية

اتصل بمركز مكافحة السموم في منطقتك أو في أقرب وقت ممكن إذا كنت تشك في جرعة زائدة. علامات رد فعل دوائي ضعيف حقًا. الصفير ، وضيق في الصدر ، والحمى ، والحكة ، والسعال غير المنضبط ، والجلد الأزرق أو الرمادي ، والتشنجات ، أو تورم في الوجه ، والشفتين واللسان ، أو الرقبة هي عدد قليل من هذه الأعراض. علامات سوء المِزَاج (الاكتئاب) ، والأفكار الانتحارية ، والتوتر ، والتقلبات العاطفية ، والتفكير غير الطبيعي ، والقلق ، أو قلة الاهتمام بالحياة. صعوبة في التنفس ، سعال لا يتوقف. استخدام أجهزة الاستنشاق قصيرة المفعول (البخاخات) بشكل متكرر. وخز أوت نميل في قدميك أو يديك.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Montymo 10 mg Tablets”

Your email address will not be published. Required fields are marked *