Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Feburic ما هو febuxostat 40 mg دواء

Feburic:               اسم تجار

Ajanta Pharma Ltd:           المصنوعات

Tablet:            برزنتيشن

40mg:            سطرينجث

Category:

ما هو قرص فيبوكسوستات 40 مجم فيبوريك؟

يمكن علاج النقرس والوقاية منه بمساعدة قر febuxostat 40mg feburic tablet. يحدث النقرس بسبب زيادة حمض البوليك في الجسم، مما قد يؤدي إلى تكوين حصوات حول المفاصل ويسبب آلام المفاصل وتضخمها. يساعد هذا الدواء على خفض مستويات حمض البوليك.

يمكنك تناول القرص بغض النظر عن الطعام. بغض النظر عما إذا كنت لا تعاني من نوبة نقرس، يجب أن تستمر في تناوله كما يوصي به طبيبك. إذا توقفت عن التدخين، فقد تبدأ حصوات إضافية في التكون في مفاصلك، مما قد يؤدي إلى تفاقم الأعراض الجانبية. يمكنك مساعدة نفسك عن طريق تغيير نظامك الغذائي (على سبيل المثال، إزالة الكحول والأطعمة التي تحتوي على اللحوم) وزيادة كمية السوائل التي تشربها.

الصداع النصفي والإسهال والغثيان والطفح الجلدي هي بعض الأعراض الشائعة لهذا الدواء. عند البدء في تناول الدواء لأول مرة، قد تلاحظ تدهورًا مؤقتًا في أعراض النقرس (بداية سريعة لألم شديد وسخونة واحمرار في المفصل). حاول ألا تتوقف عن تناول الدواء. لتخفيف أو منع هذه الأعراض الجانبية، قد ينصحك طبيبك بتناول بعض مسكنات الألم والأدوية المختلفة. إذا كنت تعاني من أعراض مرض الكبد، مثل الغثيان المستمر، أو البول الداكن، أو اصفرار العينين أو الجلد، فاتصل بطبيبك على الفور.

ما هي febuxostat 40mg feburic tablet

أقراص فيبوكسوستات 40 مجم فيبوريك هي دواء لعلاج ومنع النقرس. يحدث النقرس بسبب تراكم حمض البوليك في جسمك. قد تنتج كليتيك ومفاصل معينة حصوات إذا أصبح المستوى مرتفعًا للغاية. قد يؤدي هذا إلى تضخم واحمرار وسخونة وألم حاد غير متوقع. يمنع هذا الدواء تكوين حصوات الكلى ويخفض مستويات حمض البوليك في الدم. يقلل هذا من احتمالية تعرضك للأعراض الجانبية ويقلل من خطورتها إذا كنت تعاني منها بالفعل. نظرًا لأنه يستخدم بشكل معتاد كعلاج طويل الأمد، فيجب تناوله بلا انقطاع حتى يتم استهلاك الكمية بالكامل.

كيف تستخدم أقراص فيبوكسوستات 40 مجم فيبوريك؟

اتبع تعليمات طبيبك فيما يتعلق بالجرعة ومدة هذا الدواء. تناول كل شيء في وقت واحد. حاول ألا تأكله أو تكسره أو تسحقه. سواء تم تناول الطعام أم لا، فإن تناول القرص في وقت معين هو الأفضل.

ماذا لو نسيت تناوله؟

اقبل القرص المنسية عندما تتذكر ما إذا كنت قد نسيت جرعة. إذا كانت قريبة من الجرعة التالية، فتجاوز الجرعة المنسية واستأنف روتينك المعتاد. حاول ألا تزيد الجرعة

 

Check here for:-      febuxostat 40mg feburic tablet 

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews