Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

يستخدم السعر علاج حبوب aprezo 30 mg دواء

Aprezo:          اسم تجار

Glenmark Pharmaceuticals Ltd:      المصنوعات

Tablet:         برزنتيشن

30mg:       سطرينجث

Category:

ما هو aprezo 30 mg دواء

أبريزو 30 مجم هو نوع من أدوية مشاكل الجلد المستخدمة لعلاج الصدفية المتوسطة الخطورة. يستخدم هذا الدواء عندما تكون الأدوية التقليدية الأخرى غير فعالة أو في حالة عدم استجابة المريض أو عدم قدرته على تحمل أي منها.

القرص مناسب للاستخدام بغض النظر عن الوجبات. تناوله باستمرار ولا تتوقف عن تناوله بغض النظر عما إذا كنت تشعر بتحسن كبير حتى يخبرك طبيبك بذلك. يجب عليك مراقبة وزنك أثناء تناول الدواء لأنه قد يؤدي إلى فقدان الوزن.

قد يسبب هذا الدواء بعض الآثار الجانبية الشائعة، بما في ذلك الغثيان والإسهال والقيء. أخبر طبيبك إذا استمرت هذه الآثار أو تفاقمت. قد يكون لدى طبيبك القدرة على مساعدتك في تقليل أو منع هذه الآثار عن طريق إعطاء دواء بديل أو تغيير الجرعة.

فوائد قرص أبريزو 30 مجم؟

الصدفية اللويحية هي النوع الأكثر انتشارًا من الصدفية، وهي مشكلة تنمو فيها خلايا الجلد في الجسم بسرعة مفرطة، مما يؤدي إلى ظهور قشور ومناطق جافة. يمكن أن تتشكل في أي مكان، لكنها تظهر غالبًا على فروة الرأس والمرفقين والركبتين وأسفل الظهر. تخفف من البقع والوخز الطبقي الذي قد يظهر في أجزاء مختلفة من الجسم. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصبح فعالًا تمامًا. للحفاظ على ترطيب نفسك، تجنب الكحول أثناء هذا العلاج واشرب الكثير من الماء.

كيف تستخدم قرص aprezo 30 mg

aprezo 30 mg تناول هذا الدواء بالجرعة والمدة التي أوصى بها طبيبك. تناول كل شيء في وقت واحد. لا ينبغي عضه أو سحقه أو كسره. يميل إلى تناوله بغض النظر عن الوجبات، على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض الوقت كل يوم.

ماذا لو نسيت تناول قرص؟

إذا نسيت تناول قرص، فافعل ذلك في أقرب وقت ممكن. في حالة اقتراب موعد الجرعة التالية، تجنب الجرعة الفائتة واستأنف جدولك المعتاد. لا تزيد الجرعة.

نصائح سريعة؟

إنه دواء يتحمله الكثيرون. قد يحدث ألم خفيف في المعدة فور العلاج.

قد يسبب الدواء فقدان الوزن، لذا راقب وزنك عن كثب.
من اليوم الأول إلى اليوم السادس من العلاج، سيزيد طبيبك الجرعة ببطء، وبعد ذلك يتم الحفاظ عليها ثابتة.
إذا كنت تعاني من مشكلة جديدة أو مدمرة، أو مخاوف مدمرة، أو تغيرات مزاجية أخرى، أو فقدان وزن غير مبرر، فاتصل بطبيبك على الفور.

 

Check here for:-     aprezo 30 mg دواء

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews