Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Rebadac 100 mg Tablets Rebamipide

Rebadac  -: اسم تجار

INNOVATIVE PHARMACEUTICALS -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

100mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Rebadac 100 mg Tablets Rebamipide?

علاج مرض القرحة الهضمية والتهاب المعدة باراماريبو هو عامل وقائي للأغشية المخاطية ويفترض أنه يزيد من تدفق الدَّم في المعدة ، والتخليق الحيوي لأوسترغوتلاند ، وتقليل جذور الأكسجين الحرة.Rebadac 100 mg Tablets خذ هذا الدواء حسب توجيهات الطبيب

الآثار الجانبية الشائعة ل Rebadac 100 mg Tablets

طفح جلدي ، حكة ، إمساك ، إسهال ، غثيان.
خذ جرعة فائتة بمجرد أن تفكر في ذلك. إذا اقترب موعد الجرعة التالية ، فتجاوز الجرعة الفائتة وعد إلى وقتك الطبيعي. لا تأخذ جرعتين في نفس الوقت أو جرعات إضافية. لا الفعل من (تغيير) الجرعة أو إيقاف هذا الدواء. تحدث مع الطبيب.

ما هي الاحتياطات التي يجب علي اتخاذها عند تناولها؟

إذا كان لديك حساسية من هذا الدواء أخبر طبيبك إذا كان لديك حساسية من أي دواء. تحقق التحدث عن الحساسية والعلامات التي لديك

متى أحتاج إلى طلب المساعدة الطبية

إذا كنت تعتقد أن هناك جرعة زائدة ، فاتصل بمركز مكافحة السموم المحلي أو على الفور. علامات رد فعل سيئ للغاية للدواء. الآثار الجانبية أو المشكلة الصحية ليست أفضل أو أنك تشعر بأنك أسوأ.

هل يمكنني تناوله مع أدوية أخرى

في بعض الأحيان ، لا تكون الأدوية آمنة عند تناولها مع بعض الأدوية والطعام. – يمكن أن يؤدي تناولهما معًا إلى آثار جانبية سيئة. – تحقق التحدث مع طبيبك عن جميع الأدوية التي تتناولها.

الفئة ج أظهرت دراسات التكاثر الحيواني تأثيرًا سلبيًا على الجنين ولا توجد دراسات كافية ومضبوطة جيدًا على البشر ، ولكن الفوائد المحتملة قد تستدعي استخدام الدواء في النساء الحوامل مع أنّ المخاطر المحتملة.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Rebadac 100 mg Tablets Rebamipide”

Your email address will not be published. Required fields are marked *