Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Orniking 500mg Infusion

Orniking  -: اسم تجار

Axis Life Science Pvt Ltd -: المصنوعات

Infusion -: برزنتيشن

500mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Orniking 500mg Infusion?

Orniking 500mg Infusion دواء مضاد حيوي يسمى التسريب يدعم دفاعات الجسم ضد الالتهابات الطفيلية والبكتيرية. الكبد والمعدة والأمعاء والمهبل والدماغ والقلب والرئتان والجلد من بين الأعضاء التي تستخدم في علاجها.

بعد الجراحة ، يساعد 500mg Orniking Infusion على منع العدوى. تقرحات الساق وتقرحات الضغط والتهابات الأسنان هي حالات أخرى تستخدم لعلاجها. لا يُنصح بإعطاء هذه الحقن ذاتيًا ، والتي تُعطى تحت إشراف ممارس طبي. حتى إذا كنت تشعر جيدًا ، فلا يزال يتعين عليك إكمال دورة العلاج بالكامل حتى إذا تحسنت الأعراض بسرعة. يجب تجنب تناول الكحول أثناء تناول هذا الدواء ولعدة أيام بعد الإقلاع عنه. إذا لم تقم بذلك ، فقد تواجه آثارًا جانبية غير سارة مثل الغثيان والقيء و

كيف يعمل نقيع الزخرفة

Orniking 500mg Infusion مضاد حيوي. يقتل البكتيريا والكائنات الحية الدقيقة الأخرى التي تسبب العدوى عن طريق إتلاف حمضها النووي.
سيعطيك طبيبك أو ممرضتك هذا الدواء. يرجى عدم الإدارة الذاتية.

فوائد المزخرفة

يستخدم Orniking 500mg Infusion لعلاج مجموعة واسعة من الالتهابات التي تسببها البكتيريا والطفيليات الأخرى. يتم قتل البكتيريا والطفيليات المسببة للعدوى ويتوقف نموها. عادة ، يمنحك هذا الدواء شعورًا فوريًا بالراحة. حتى إذا كنت تشعر بتحسن ، يجب أن تستمر في تناوله طوال مدة الوصفة الطبية للتأكد من القضاء على جميع البكتيريا والطفيليات وعدم عودة العدوى.

الآثار الجانبية للنقع الزخرفي

تختفي غالبية الآثار الضارة عندما يعتاد جسمك على الدواء ولا يحتاج إلى العلاج من قبل الطبيب. إذا لم يذهبوا بعيدًا أو كنت قلقًا بشأنهم ، فتحدث إلى طبيبك.
Orniking الآثار الجانبية في كثير من الأحيان
النعاس
التعب
صداع الراس
التقيؤ
غثيان
دوخة
دوار
تفاعل الجلد
خدر في الذراع أو الساق

س: كيف يتم حقن Orniking 500mg Infusion?

يجب استخدام أخصائي رعاية صحية ماهر أو طبيب فقط لتقديم Orniking 500mg Infusion ؛ لا ينصح بالإدارة الذاتية. سيحدد طبيبك الجرعة وتعتمد على المرض الذي تحاول علاجه. احصل على أقصى استفادة من Orniking 500mg Infusion من خلال الالتزام بعناية بتعليمات طبيبك.

For more Products like this click here

 

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Orniking 500mg Infusion”

Your email address will not be published. Required fields are marked *