Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension

Clarithral -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals-: المصنوعات

Oral Suspension -: برزنتيشن

125mg -: سطرينجث

Category:

Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension ما هو

يتوفر دواء مضاد حيوي يحمل الاسم التجاري Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension. يتم إعطاؤه للأطفال لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض البكتيرية التي تؤثر على الأمعاء والأذن والرئتين والجلد وأنظمة القلب. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الأطفال المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية غالبًا ما يعانون من ضعف في جهاز المناعة ، فإنه يساعد في علاج الالتهابات البكتيرية.

أعط كلاريثرال 125 معلق فموي للمريض عن طريق الفم ، مع أو بدون وجبات. أكثر الأوقات شيوعًا لتناوله هي في الصباح والمساء. احرص على اتباع تعليمات الجرعة بدقة لأن كمية الدواء المطلوبة ستختلف تبعًا لنوع المرض ومدى شدته وعمر طفلك ووزنه. كرر الجرعة إذا تقيأ طفلك خلال 30 دقيقة من تناول الدواء.

الصداع والغثيان والقيء والإسهال والتغيرات في الذوق هي عدد قليل من الآثار السلبية الخفيفة والعابرة للدواء. بعد تناول الدواء لبضعة أيام ، يجب أن يزول هذا. ولكن إذا كان لدى طفلك آثار جانبية غير مواتية استمرت أو أصبحت مستمرة ، فاتصل بطبيبك على الفور.

فوائد Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension المعلق الفموي لطفلك

علاج العدوى البكتيرية

يمكن استخدام مضاد حيوي يسمى Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض البكتيرية. وتشمل أمراض الجهاز التنفسي وكذلك التهابات الجلد والرئة والأذن والأنف والحنجرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحارب بنجاح بكتيريا الحلزونية البوابية ، التي تم ربطها بحالة القرحة الهضمية. يساعد في العلاج عن طريق منع نمو الكائن الحي الذي يسبب مرضك.

غالبًا ما يتم تخفيف الأعراض فورًا باستخدام هذا الدواء. حتى إذا كنت تشعر بتحسن ، يجب أن تستمر في تناول الدواء طوال مدة الوصفة الطبية للتأكد من القضاء على جميع الجراثيم وعدم تطوير مقاومة لها.

كيف يمكنني إعطاء Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension تعليقًا شفويًا لطفلي؟

اتبع نصيحة طبيبك بخصوص جرعة هذا الدواء ومدته. قبل الاستخدام ، اقرأ تعليمات الملصق. خذها عن طريق الفم بعد قياسها باستخدام كوب قياس. تأكد من رجها جيدًا قبل الاستخدام. بدلاً من تناوله مع أو بدون وجبات الطعام ، يجب تناول Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension في وقت محدد.

يُنصح بتجنب الأطعمة المحتوية على التيرامين بما في ذلك الجبن والسلمون المدخن واللحوم وبعض المشروبات الكحولية أثناء استخدام Claadcadrithral 125 Oral Suspension.

كيف يعمل Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension

Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension هو مضاد حيوي. إنه يمنع البكتيريا من استخدام البروتينات الضرورية لحياتها وقدرتها على أداء الأنشطة الحاسمة ، وهي طريقة عملها. هذا يمنع المرض من الانتشار ونمو البكتيريا المسببة للعدوى.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Clarithromycin Clarithral 125mg Oral Suspension”

Your email address will not be published. Required fields are marked *