Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Minopride 100mg Capsule

Minopride -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals -: المصنوعات

Capsule -: برزنتيشن

100mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Minopride 100mg Capsule?

باستخدام كبسولة المضاد الحيوي مينوبرايد Minopride 100mg Capsule ملغ ، يمكن علاج الأمراض البكتيرية في جسمك. يعمل بشكل جيد مع بعض التهابات الرئتين والجهاز البولي والعينين ومناطق أخرى. من خلال القضاء على البكتيريا ، فإنه يساعد على تقليل الأعراض وشفاء العدوى. يمكن أيضًا علاج حالة حب الشباب الشديدة بها.

يتم أيضًا علاج العديد من الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي ومشكلة الجلد المعروفة باسم حب الشباب باستخدام كبسولات مينوبرايد 100 ملغ. يمكنك تناوله إما مع أو بدون طعام. ومع ذلك ، يجب أن تتناوله بانتظام ، وفقًا لنظام العلاج الذي أوصى به طبيبك ، على فترات متباعدة بشكل متساوٍ. من المرجح أن تتذكر تناوله إذا كنت تتناوله كل يوم في نفس الوقت. ما يتم علاجك من أجله سيحدد الجرعة.

كيف يعمل MINOPRIDE CAPSULE

مضاد حيوي مينوبرايد 100 مجم كبسولات. من خلال تثبيط إنتاج البروتينات الضرورية التي تحتاجها البكتيريا لأداء مهام مهمة ، فإنه يمنع نمو البكتيريا.
اتبع تعليمات طبيبك بخصوص جرعة هذا الدواء ومدته. يفضل تناول كبسولة 100 ملغ من مينوبرايد في وقت محدد بدلاً من تناول الطعام.

فوائد كبسولة مينوبرايد

علاج العدوى البكتيرية
Minopride 100mg Capsule هو مضاد حيوي يمكن استخدامه لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات البكتيرية. يقضي على العدوى ويوقف نمو البكتيريا المسببة لها. تجنب تفويت الجرعات وتناولها طوال الوقت الذي اقترحه الطبيب. سيضمن ذلك القضاء على جميع الجراثيم ومنعها من تطوير المقاومة.

الآثار الجانبية لمينوبرايد كبسولة

غالبية الآثار الضارة مؤقتة وتختفي عندما يعتاد جسمك على الدواء. إذا استمروا أو كنت قلقًا بشأنهم ، تحدث مع طبيبك.
الآثار الجانبية الشائعة ل مينوبرايد
صداع الراس
دوخة
حساسية للضوء
التقيؤ
غثيان
مثير للحكة
إسهال

نصائح سريعة

من أجل علاج العدوى وتخفيف الأعراض ، أوصى طبيبك Minopride 100mg Capsule.
حتى لو شعرت بتحسن ، لا تفوت أي جرعات وأكمل دورة العلاج بالكامل. إذا أوقفته في وقت مبكر جدًا ، فقد تعود العدوى ويصعب علاجها.
قد يجعلك تشعر بالغثيان. قبل أن تعرف كيف يؤثر Minopride 100mg Capsule عليك ، تجنب القيادة أو الانخراط في أي نشاط يستدعي التركيز الذهني.
الآثار السلبية للإسهال ممكنة ، ولكن يجب أن تختفي بمجرد انتهاء العلاج. إذا لم يتوقف الأمر أو إذا لاحظت وجود دم في برازك ، فاتصل بطبيبك.
إذا كنت تعاني من طفح جلدي أو حكة في الجلد أو تورم في الوجه أو الفم أو صعوبات في التنفس ، فتوقف عن تناول Minopride 100mg Capsule واتصل بطبيبك على الفور.
قل الخاص بك

For more Products like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Minopride 100mg Capsule”

Your email address will not be published. Required fields are marked *