Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Megathral 100mg Oral Suspension

Megathral  -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals-: المصنوعات

Suspension -: برزنتيشن

100mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Megathral 100mg Oral Suspension?

ميجثرالMegathral 100mg Oral Suspensionمجم دواء مضاد حيوي يسمى معلق فموي. كثيرًا ما يُعطى للأطفال لعلاج مجموعة متنوعة من الالتهابات البكتيرية التي تصيب الأذن والعينين والأنف والحنجرة والرئتين والجلد والجهاز الهضمي.

ميجثرالMegathral 100mg Oral Suspension ملغ الطريقة التي يعمل بها المعلق الفموي هي منع البكتيريا المسببة للعدوى من النمو والتكاثر. نتيجة لذلك ، لا يمكن للعدوى أن تنتشر أكثر. ميجثرال 100 مجم بشكل نموذجي ، يتم تناول المعلق عن طريق الفم مرة واحدة في اليوم ، ويفضل في الصباح. من ناحية أخرى ، يتطلب التيفود جرعتين. في نفس الوقت تقريبًا كل يوم ، قم بإدارته مع الطعام أو بدونه. نظرًا لأن معدة الأطفال غالبًا ما تكون حساسة ويمكن أن تنزعج بسرعة ، فمن المستحسن تناولها بالطعام.

كيف يعمل المعلق الفموي المجهري

100 ملغ من ميجاثرال أحد المضادات الحيوية الشائعة هو المعلق الفموي. إنه يعمل عن طريق إعاقة إنتاج البروتينات الأساسية التي تحتاجها البكتيريا لأداء المهام الحيوية. من خلال القيام بذلك ، فإنه يمنع العدوى من الانتشار والجراثيم المسببة للعدوى من التكاثر.

كيف يمكنني إعطاء 100 مجم معلق فموي لطفلي

تناول هذا الدواء بالجرعة والمدة حسب إرشادات الطبيب. تحقق من الملصق للحصول على الإرشادات قبل الاستخدام. قم بقياسها بكوب قياس وخذها عن طريق الفم. يُرج جيداً قبل الاستخدام. يمكن تناول ميجاثرال Megathral 100mg Oral Suspension مجم معلق عن طريق الفم مع الطعام أو بدونه ، ولكن من الأفضل تناوله في وقت محدد.

فوائد MEGATHRAL 100MG عن طريق الفم لطفلك

فيما يتعلق بإدارة الالتهابات البكتيرية
ميجثرال Megathral 100mg Oral Suspension مجم مجموعة متنوعة من الالتهابات البكتيرية يمكن علاجها باستخدام معلق فموي ، وهو دواء مضاد حيوي. يعد الدم والدماغ والرئتين والعظام والمفاصل والمسالك البولية والمعدة والأمعاء من بين الأمراض المختلفة التي تندرج تحت هذه الفئة. يمكن أيضًا علاج الأمراض المنقولة جنسيًا بها. يتم القضاء على العدوى وإيقاف الكائنات الحية الدقيقة التي تسببها من النمو. تجنب فقدان الجرعات واستمر في تناولها طوال مدة توصية الطبيب. من خلال القيام بذلك ، سيتم التأكد من القضاء على جميع الجراثيم ومنعها من تطوير المقاومة.

الآثار الجانبية للتعليق الفموي 100 ملجم لدى الأطفال

لا يسبب ميجاثرال 100 مجم معلق عن طريق الفم آثار جانبية خطيرة ويتحمله الأطفال جيدًا. في حالة حدوث الآثار الجانبية ، فمن المحتمل أن تهدأ بمجرد أن يتكيف الجسم مع الدواء. استشر طبيب طفلك إذا استمرت هذه الآثار الجانبية أو تزعج طفلك. تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا
الآثار الجانبية الشائعة لميجاثرال
التقيؤ
غثيان
وجع بطن
إسهال

نصائح سريعة

يجب أن ينهي طفلك دورة هذا الدواء بالكامل. إذا توقفت في وقت مبكر جدًا ، يمكن أن تبدأ البكتيريا في النمو مرة أخرى ، أو تطور المقاومة ، أو تنشر مرضًا آخر.
للوقاية من اضطراب المعدة ، استخدم ميجاثرال Megathral 100mg Oral Suspension مجم معلق عن طريق الفم مع الطعام.
في حالة ظهور الإسهال كأثر جانبي ، شجع طفلك الصغير على شرب الكثير من الماء.
بالنسبة للعدوى الفيروسية ، فإن ميجاثرال 100 مجم معلق عن طريق الفم غير فعال. في حالة الإصابة بعدوى بكتيرية ثانوية ، قد يصف الطبيب هذا الدواء مع ذلك. لذلك ، تأكد من استشارة طبيب طفلك أولاً.
أعط طفلك ميجاثرال 100 مجم معلق فموي فقط إذا كان مصابًا حاليًا. لا تحتفظ بالأدوية ليوم مريض.
إذا كان طفلك يعاني من طفح جلدي وحكة أو تورم في الوجه أو أي رد فعل سلبي آخر ، فتوقف عن تناول الدواء واتصل بطبيبك على الفور.

For more Products like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Megathral 100mg Oral Suspension”

Your email address will not be published. Required fields are marked *