Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Isohist 8mg Tablet

Isohist -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals Pvt Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

8mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Isohist 8mg Tablet?

Betahistine ، وهو عضو في فئة الأدوية المعروفة باسم الأدوية المضادة للدواء ، موجود في ISOHIST 8MG TABLET. يتم التعامل مع أعراض مرض منيير به. تؤثر حالة تعرف باسم مرض مينيير على الأذن الداخلية وتؤدي إلى نوبات من الدوار وطنين الأذن (رنين الأذن) والغثيان وفقدان السمع.

أخبر طبيبك إذا كنت تعاني من الربو أو قرحة المعدة أو كليهما قبل تناول ISOHIST 8MG . بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعاني من اضطرابات الحساسية أو انخفاض ضغط الدم ، فيجب أن تخبر طبيبك (مثل الطفح الجلدي والتهاب الأنف التحسسي وما إلى ذلك).

المرضى الذين يعانون من الدوار والدوخة الناجمة عن حالات أخرى غير مرض مينيير أو غيرها من حالات الرأس أو الدماغ يجب ألا يستخدموا ISOHIST 8MG TABLET. علاوة على ذلك ، لا ينصح باستخدامه.

كيف يعمل قرص ISOHIST 8MG

نظير الهيستامين مع داء الحركة وخصائص توسع الأوعية هو ISOHIST  TABLET. من خلال تعزيز تدفق الدم إلى الأذن الداخلية ، فإنه يقلل من الأعراض غير السارة لمرض منيير (مثل الغثيان والدوار وطنين الأذن).

الآثار الجانبية للقرص ISOHIST 8MG

غثيان
الانتفاخ والغثيان
ألم المعدة
صداع الراس
نادر
إذا قمت بتطوير أي من الآثار السلبية التالية أثناء تناول ISOHIST  ، فتوقف عن استخدامه واتصل بطبيبك على الفور.

استجابات حساسية سيئة حقًا (مثل طفح جلدي أحمر متكتل مصحوب بحكة ، وتورم وجهك ، والشفتين واللسان أو الرقبة ، وانخفاض ضغط الدم وصعوبة التنفس)

جرعة زائدة

إذا تناولت أنت أو أي شخص آخر عن غير قصد المزيد من ISOHIST 8MG TABLET ، فاتصل بطبيبك على الفور أو اذهب إلى المستشفى في المنطقة. يمكن أن تشمل أعراض الجرعة الزائدة الغثيان والتعب وآلام المعدة وسرعة ضربات القلب وانخفاض ضغط الدم وضيق التنفس مع الشعور بالاختناق (تشنج قصبي) وتراكم السوائل في الأنسجة (الوذمة) والنوبات.

ما هو قرص ISOHIST 8MG ولماذا يُعطى

الهستامين التناظرية ISOHIST 8MG TABLET. يتم استخدامه لعلاج أعراض مرض منيير مثل نوبات الدوار والغثيان وطنين الأذن (رنين في الأذنين) وفقدان السمع.

هل سيساعد قرص ISOHIST 8MG في تخفيف طنين الأذن

نعم. موسع الأوعية الدموية مع داء الحركة المضادة وخصائص مضادة للدوار هو ISOHIST 8MG TABLET. عن طريق زيادة تدفق الدم إلى الأذن الداخلية ، والتي تنظم السمع والتوازن والوضعية ، فإنه يقلل من طنين الأذن (رنين الأذن) والدوار المرتبط بمرض منيير.

هل يمكن أن يسبب ISOHIST 8MG TABLET انزعاجًا في المعدة

قد يسبب ISOHIST 8MG TABLET عدم الراحة في المعدة وعسر الهضم والانتفاخ والغثيان لدى عدد قليل من الأفراد. لإدارة هذا ، تناول قرص ISOHIST 8MG مع الطعام. ومع ذلك ، اتصل بطبيبك إذا كانت هذه الأعراض تزعجك. يجب عليك أيضًا إبلاغ طبيبك قبل تناول ISOHIST 8MG TABLET إذا كان لديك بالفعل قرحة في المعدة.

هل يمكن استخدام ISOHIST 8MG TABLET في النساء الحوامل أو المرضعات؟

إذا رأى الطبيب أن ذلك ضروريًا ، يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناول قرص ISOHIST 8MG. نتيجة لذلك ، استشر طبيبك قبل استخدامه.

ما هو أفضل وقت لأخذ ISOHIST 8MG TABLET?

حسب إرشادات الطبيب ، تناول قرص ISOHIST 8MG. يجب تناوله بعد الوجبات لمنع مشاكل المعدة غير المرغوب فيها. اعتمادًا على عمرك ووزن جسمك وحالتك الطبية ، سيختار طبيبك الجرعة المناسبة ومدة العلاج وتوقيت الإعطاء لك.

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Isohist 8mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *