Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Glimecor 3mg Tablet

Glimecor  -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals Pvt Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

3mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Glimecor 3mg Tablet?

تم العثور على Glimepiride ، وهو من فئة الأدوية المعروفة باسم الأدوية المضادة للسكري ، في Glimecor 3mg Tablet عندما يكون النظام الغذائي والتمارين الرياضية وحدهما غير كافيين للتحكم في نسبة السكر في الدم ، يتم استخدامه لعلاج داء السكري من النوع الثاني.

تسبب الحالة المزمنة المعروفة باسم داء السكري من النوع الثاني ارتفاعًا غير عادي في مستويات السكر في الدم. ينتج عن عدم كفاية تخليق الأنسولين في الجسم ، وهو هرمون ينتجه البنكرياس لهضم الجلوكوز ، أو بسبب عدم كفاية حساسية الأنسولين في خلايا الجسم.

قد ينصحك طبيبك أيضًا بإجراء بعض التغييرات في نمط الحياة ، بما في ذلك اتباع نظام غذائي متوازن ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، والتوقف عن تناول الكحول ، بالإضافة إلى العلاج.

يرجى إخبار طبيبك إذا كان لديك أي حالات طبية قبل استخدام GLIMECOR 3 TABLET.

كيف يعمل Glimecor 3mg Tablet

يستخدم عقار Glimecor 3mg Tablet لعلاج مرض السكري. يُحث البنكرياس على إفراز المزيد من الأنسولين نتيجة لذلك (هرمون يشارك في استقلاب الجلوكوز). بالإضافة إلى ذلك ، فهو يزيد من حساسية الجسم للأنسولين ، مما يخفض مستويات السكر في الدم عن طريق المساعدة في هضم السكريات في الدم (الجلوكوز).

الآثار الجانبية للقرص Glimecor 3mg Tablet

شائع
نقص السكر في الدم (انخفاض مستويات السكر في الدم) (انخفاض مستويات السكر في الدم)
نادر
انخفاض عدد كريات الدم الحمراء والكرات البيضاء وعدد الصفائح الدموية
الأذواق المتغيرة
زيادة الوزن
تساقط الشعر

جرعة زائدة

قد تظهر أعراض نقص السكر في الدم إذا استهلكت أنت أو أي شخص آخر عن طريق الخطأ قرصًا إضافيًا من GLIMECOR 3 (مثل زيادة الجوع ، والتعرق ، والصداع ، والشعور بالضيق ، والقلق أو العدوانية ، والارتعاش ، وسرعة ضربات القلب والارتباك). يجب تناول أي طعام حلو على الفور للتحكم في ذلك. اتصل بطبيبك على الفور إذا لم تختف الأعراض أو ساءت

كيف ومتى تأخذ GLIMECOR 3 TABLET?

يفضل تناول Glimecor 3mg Tablet بعد الوجبات ، أو حسب توجيهات الطبيب. مع كوب من الماء ، ابتلع الدواء. لا تمضغ الدواء أو تسحقه أبدًا. اعتمادًا على عمرك ووزن جسمك وحالتك الطبية ، سيحدد طبيبك الجرعة المناسبة وطول العلاج المناسب لك.

ماذا أفعل إذا نسيت تناول جرعة من Glimecor 3mg Tablet

خذ GLIMECOR 3 TABLET بمجرد أن تتذكر إذا فاتتك جرعة. ولكن إذا حان الوقت تقريبًا لجرعة GLIMECOR 3 TABLET التالية ، فتجاهل الجرعة الفائتة وتناول الجرعة التالية كالمعتاد. لتعويض الجرعات المفقودة ، تجنب تناول GLIMECOR 3 TABLET مرتين.

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Glimecor 3mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *