Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Glimac 80mg Tablet

Glimac  -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals Pvt Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

80mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Glimac 80mg Tablet?

تم العثور على Gliclazide ، وهو من فئة الأدوية المعروفة باسم العوامل المضادة لمرض السكر ، في Glimac 80mg Tablet. عندما تكون تعديلات النظام الغذائي والتمارين الرياضية ونمط الحياة وحدها غير كافية للسيطرة على مرض السكري من النوع الثاني لدى البالغين ، يتم إعطاء هذا الدواء.

داء السكري من النوع الثاني هو حالة مزمنة تتميز بارتفاع غير عادي في مستويات السكر في الدم. إما أن يكون إنتاج الأنسولين غير كافٍ ، أو هرمون ينتجه البنكرياس لهضم الجلوكوز ، أو عدم كفاية حساسية الأنسولين في خلايا الجسم.

أثناء تلقيك العلاج باستخدام GLIMAC 80 TABLET ، قد ينصحك طبيبك بتعديل بعض جوانب نمط حياتك ، مثل اتباع نظام غذائي مغذي ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، والإقلاع عن الكحول.

كيف يعمل Glimac 80mg Tablet

ينظم Glimac 80mg Tablet مستويات السكر في الدم بنجاح لأن الجليكلازيد يجعل البنكرياس يفرز المزيد من الأنسولين لتحطيم سكريات الدم (الجلوكوز). بالإضافة إلى ذلك ، فهو يزيد من حساسية الجسم للأنسولين ، مما يساعد الجسم على استخدام الجلوكوز في الدم (السكريات) ، مما يؤدي إلى انخفاض مستويات الجلوكوز في الدم.

الآثار الجانبية للقرص Glimac 80mg Tablet

شائع
نقص السكر في الدم (انخفاض مستويات السكر في الدم) (انخفاض مستويات السكر في الدم)
دوخة
صداع الراس
غير مألوف
وجع بطن
الغثيان أو الإسهال
إمساك أو إسهال أو عسر هضم

جرعة زائدة

إذا كنت أنت أو أي شخص آخر قد استهلكت عن غير قصد المزيد من Glimac 80mg Tablet ، فاتصل بطبيبك على الفور أو اذهب إلى المستشفى في المنطقة. يمكن أن تكون مؤشرات انخفاض السكر في الدم ، مثل الضعف والتعرق والارتعاش وسرعة ضربات القلب والارتباك وازدواج الرؤية ، من أعراض الجرعة الزائدة.

كيف ومتى تأخذ GLIMAC 80 TABLET?

قبل وجبات الطعام ، أو حسب توجيهات الطبيب ، تناول قرص GLIMAC 80 TABLET. اشرب بعض الماء أثناء تناول الدواء. لا تبتلع أو تمضغ الدواء. اعتمادًا على عمرك ووزنك وحالتك الطبية ، سيختار طبيبك جرعة العلاج والإطار الزمني المناسبين لك.

هل يمكنني التوقف عن تناول GLIMAC 80 TABLET دون استشارة طبيبك

لا. بدون زيارة طبيبك لأول مرة ، لا يجب أن تتوقف عن تناول GLIMAC 80 TABLET لأن القيام بذلك قد يؤدي إلى اختفاء الأعراض. بعد تناول GLIMAC 80 TABLET ، إذا كنت تشعر بتحسن ، فاطلب من طبيبك الحصول على إرشادات. قبل التوقف عن العلاج ، قد يقوم طبيبك بتقليل الجرعة تدريجيًا.

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Glimac 80mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *