Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Erocoxib 120 mg Tablets

Erocoxib -:  اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals -: المصنوعات

Tablet -:  برزنتيشن

120mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Erocoxib 120 mg Tablets?

دواء لتخفيف الألم هو يتم استخدامه لعلاج أنواع مختلفة من النقرس والتهاب المفاصل وكذلك آلام المفاصل المتوسطة والوصمة Erocoxib 120 mg Tablets. يقلل بشكل كبير من التورم والاحمرار والألم. يجب اتباع جرعة ومدة أقراص التي وصفها طبيبك. مع أنّ أنه يمكن تناول قرص مع الطعام أو بدونه ، فمن الأفضل تناوله في وقت معين كل يوم. الأدوية غير استيرادية المضادة للالتهابات المصنفة كمثبط لـ هي. يعمل عن طريق منع إنتاج نواقل كيميائية معينة تسبب الألم والالتهابات (الاحمرار والتورم).

كيفية استخدام قرص Erocoxib 120 mg Tablets

حسب توجيهات الطبيب ، تناول هذا الدواء للمدة الزمنية المحددة. يستنشقه تماما. لا تأكله أو تحطمه أو تسحقه أبدًا. مع أنّ أنه يمكن تناول قرص مع الطعام أو بدونه ، فمن الأفضل تناوله في وقت معين كل يوم.

فوائد قرص Erocoxib 120 mg Tablets

في أثناء تسكين الآلام تستخدم أقراص لعلاج الاضطرابات التي تسبب الألم والوصمة والتهاب المفاصل والعضلات Erocoxib 120 mg Tablets. إنه يعمل عن طريق إعاقة الناقلات الكيميائية في الدماغ الذي تنبهنا إلى الألم. حتى بعد جراحة الأسنان (المتعلقة بالأسنان) ، يمكن أن تساعد في تخفيف الآلام في الأمراض بما في ذلك التهاب المفاصل روماتيزمي والتهاب المفاصل العظمي.

الآثار الجانبية لقرص الجانبي

تزول غالبية الآثار الضارة عندما يعتاد الدواء ولا يحتاج إلى العلاج من قبل الطبيب. إذا لم يذهبوا بعيدًا أو كنت قلقًا بشأنهم ، فتحدث إلى طبيبك.
آلام المعدة والإسهال من الآثار الجانبية المتكررة للإيروكوكسيب

نصائح سريعة

بالمقارنة مع مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية مثل بروفيسورين أو النابر وكسين ، فقد لا يؤدي ذلك إلى العديد من مشكلات المعدة.
قد يجعلك تشعر بالتعب والغثيان. قبل أن تعرف كيف تؤثر عليك ، لا تقود السيارة أو تفعل أي شيء آخر يتطلب الانتباه.
نظرًا لأن الكحول قد ينتج عنه نعاسًا كبيرًا ، فتجنب شربه في أثناء تناول هذا الدواء.
مادام أنك تتناول هذا الدواء ، راقب ضغط الدَّم بشكل متكرر ، خاصة في الأسبوعين الأولين.
إذا كان لديك تاريخ من مشكلات الكبد أو الكلى أو القلب أو ارتفاع ضغط الدَّم أو قرحة المعدة أو أي من هذه الحالات ، أخبر طبيبك.
يمكن أن يوصي طبيبك بإجراء فحوص روتينية للدم للتحقق من صحة الكبد طوال مدّة أل

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Erocoxib 120 mg Tablets”

Your email address will not be published. Required fields are marked *