Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Febustat Febuxostat Tablets 80 mg

Febustat -: اسم تجار

Abbott -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

80mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو الغرض من Febustat Febuxostat Tablets 80 mg؟

يمكن علاج البالغين المصابين بالنقرس باستخدام قرص Febustat Febuxostat Tablets 80 mg اللوحي. المرضى الذين لم يستجيبوا للعلاج به أو الذين لم يتمكنوا من تناوله يستخدمون الوبيورينول بشكل متكرر. عندما يتراكم حمض اليوريك الموجود في الجسم بشكل طبيعي في المفاصل ، فإنه يسبب النقرس ، وهو نوع من التهاب المفاصل. في مفصل واحد أو أكثر ، يتسبب في نوبات وجيزة من الاحمرار والتورم وعدم الراحة والحرارة.

ما هي العواقب السلبية التي قد تترتب على Febustat Febuxostat Tablets 80 mg؟

تشمل الآثار الجانبية لـ Febustat 80 Tablet نتائج غير عادية لاختبار الكبد ، والإسهال ، والصداع ، والطفح الجلدي ، والغثيان ، وحتى تصاعد أعراض النقرس والتورم الموضعي الناجم عن احتباس السوائل في الأنسجة (الوذمة). يمكن أن تكون مشاكل القلب ، وتهيجات النقرس ، ومشاكل الكبد ، والحساسية غير المواتية للغاية وردود الفعل الجلدية آثارًا ضائرة خطيرة لـ Febustat 80 Tablet. اتصل بطبيبك على الفور إذا ظهرت عليك أي آثار جانبية سلبية.

متى يجب أن أتوقف عن تناول Febustat 80 Tablet؟

سيختار طبيبك أفضل جرعة ومدة من Febustat 80 Tablet لك. قبل أن يوقف Febustat Febuxostat Tablets 80 mg نوبات النقرس ، قد تمر عدة أشهر. حتى لو شعرت بتحسن ، لا تتوقف عن تناول Febustat 80 Tablet دون استشارة طبيبك أولاً.

ما هو الوقت المناسب من اليوم لأخذ أقراص؟

كل يوم ، يجب تناول قرص واحد من Febustat 80 Tablet. على الرغم من أنه يمكن تناوله في أي وقت من اليوم ، فمن الأفضل تناوله في نفس الوقت كل يوم لمساعدتك على تذكر القيام بذلك. سيساعد ذلك في الحفاظ على استقرار مستويات الجسم من . يمكن استخدام هذا الدواء مع الطعام أو بدونه.

هل يمكن أن يؤذي الكلى؟

يمكن أن تختلف الآثار السلبية لـ  على الكلى ، على الرغم من أنها ليست شائعة جدًا. تشمل الأعراض المحتملة حصوات الكلى ، والتبول المتواصل ، ووجود دم في البول ، واختبارات بول غير طبيعية (زيادة مستويات البروتين في البول) ، وتدهور وظائف الكلى. نادرًا ما يتسبب الالتهاب الكلوي في تذبذب أو انخفاض كمية البول (التهاب الكلية الخلالي tubulointerstitial). إذا بدأت وظائف الكلى في التدهور ، تحدث مع طبيبك.

For more products like this Click here.

More information about this Medicine.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Febustat Febuxostat Tablets 80 mg”

Your email address will not be published. Required fields are marked *