Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Altanib Nova 400mg Tablet

Altanib Nova   -: اسم تجاري

Alkem Laboratories Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

400mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Altanib Nova 400mg Tablet?

تشمل فئة الأدوية المعروفة باسم مثبطات التيروزين كيناز دواء Altanib Nova 400mg Tablet. يتم استخدامه لعلاج أورام اللحمة المعدية المعوية بالإضافة إلى أورام الدم الخبيثة (ابيضاض الدم النخاعي المزمن وسرطان الدم الليمفاوي الحاد).
يعمل Altanib Nova Tablet بشكل أفضل عند تناوله مع الطعام وفي نفس الوقت كل يوم. طالما نصحك طبيبك بذلك ، يجب أن تستمر في تناوله. يعتمد طول الفترة الزمنية على ما إذا كنت بحاجة إلى علاج وكيف تتفاعل معه. يمكن أن يؤدي إلى آثار سلبية خطيرة للغاية إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح أو مفرط. حتى إذا لم تختبر أي فوائد لبضعة أسابيع أو أشهر ، فلا يجب عليك التوقف عن تناولها حتى يخبرك طبيبك بذلك.

كيف يعمل قرص الطانيب

Altanib Nova 400mg Tablet هو دواء مضاد للسرطان. إن إنزيم بروتيني يسمى Bcr-abl tyrosine kinase هو المسؤول عن النمو غير المنضبط للخلايا السرطانية. يمنع هذا الدواء التكاثر ويحث على موت الخلايا المبرمج (موت الخلايا المخطط) في الخلايا الإيجابية لـ bcr-abl (الخلايا السرطانية). هذه هي الطريقة التي يعالج بها السرطان لتأخير أو إيقاف تقدمه. لجرعة ومدة هذا الدواء حسب تعليمات الطبيب. راقب كل شيء دفعة واحدة. تجنب أكله أو تحطيمه أو كسره. يجب تناول Altanib Nova Tablet بالطعام.

فوائد طاولة الطانيب

أورام الدم (ابيضاض الدم النخاعي المزمن)
اللوكيميا ، المعروف غالبًا باسم سرطان الدم ، هو نوع من السرطان يؤثر على الأنسجة التي تصنع الدم ويضعف قدرة الجهاز المناعي على محاربة الالتهابات. يوقفAltanib Nova 400mg Tablet انتشار الخلايا السرطانية إما عن طريق قتلها أو الحد من نموها. يجب عليك مناقشة مزايا وعيوب هذا الدواء الفعال والخطير للغاية مع طبيبك. يجب تجنب الكحول أثناء تناول هذا الدواء ، وشرب كمية كافية من الماء للبقاء رطبًا.

الآثار الجانبية لأقراص الطانيب

غالبية الآثار الضارة مؤقتة وتختفي عندما يعتاد جسمك على الدواء. إذا استمروا في ذلك أو إذا كانت لديك أية مخاوف ، فتحدث مع طبيبك.
الآثار الجانبية النموذجية التيانيب (انتفاخ) وذمة (انتفاخ) (انتفاخ).
القيء الناجم عن تقلصات الغثيان
ألم في الجهاز العضلي الهيكلي (العظام أو العضلات أو المفاصل)
الإسهال والطفح الجلدي والإرهاق
معاناة مستمرة

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Altanib Nova 400mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *