Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Doceaqualip 20mg Injection

Doceaqualip   -: اسم تجاري

Intas Pharmaceuticals Ltd -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

20mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Doceaqualip 20mg Injection?

يمكن علاج سرطان الثدي وسرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة وسرطان البروستاتا وسرطان الرأس والعنق بنجاح باستخدام Doceaqualip 20mg Injection ، وهو دواء للوقاية من السرطان.
يقوم خبير طبي مدرب بإدارة Doceaqualip 20mg عن طريق الحقن. سيختار طبيبك الجرعة وجدول التسليم الذي يناسبك. هذا مشروط بالمرض الذي تتعالج منه ويخضع للتغيير. يجب اتباع نصيحة طبيبك بدقة. قد يكون لها آثار ضارة خطيرة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح أو مفرط. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو أشهر قبل أن تبدأ في رؤية المزايا ، لكن لا يجب أن تتوقف عن تناولها حتى يرشدك طبيبك بذلك.

كيف يعمل حقن Doceaqualip 20mg Injection

Doceaqualip 20mg Injection هو دواء للوقاية من السرطان. إنه يعمل عن طريق التدخل في شبكات الأنابيب الدقيقة التي تسمح للخلايا السرطانية بالانقسام والازدهار. نتيجة لهذا التباطؤ في انتشارها ، تموت الخلايا السرطانية في النهاية. سيقوم طبيبك أو ممرضتك بتوصيل هذا الدواء. من فضلك لا تدير نفسك.

فوائد حقن DOCEAQUALIP

Doceaqualip 20mg Injection لسرطان الثدي تستخدم الحقن لعلاج سرطان الثدي ، إما بمفردها أو بالاشتراك مع أدوية أو علاجات أخرى مثل العلاج الكيميائي. يقلل من علامات وأعراض سرطان الثدي مثل الكتل في الثدي ونزيف الحلمة والتغيرات في شكل أو نسيج الثدي. يتم التخلص من 20mg من خلايا السرطان doceaqualip عن طريق الحقن ، مما يعيق نموها ويمنعها من الانتشار. استشر طبيبك إذا كان لديك أي مخاوف بشأن أي آثار جانبية.

الآثار الجانبية لحقن Doceaqualip 20mg Injection

غالبية الآثار الضارة مؤقتة وتختفي عندما يعتاد جسمك على الدواء. إذا استمروا في ذلك أو إذا كانت لديك أية مخاوف ، فتحدث مع طبيبك.
الآثار الجانبية الشائعة Doceaqualip
ضيق التنفس
الإمساك (تورم) وذمة (تورم) (تورم)
جعلتني العدوى أقل جوعًا
وجع عضلي
أظافر غير مشذبة
ضعف القوة

نصائح سريعة

يمكن علاج سرطان الثدي وسرطان الرئة ذو الخلايا غير الصغيرة وسرطان البروستاتا والأورام الخبيثة في الرأس والرقبة باستخدام عقار doceaqualip 20mg المضاد للسرطان.
إذا كنت حاملاً أو مرضعة ، فلا تستخدمي Doceaqualip 20mg Injection. أثناء استخدام هذا الدواء ، تجنبي الحمل باستخدام وسائل منع الحمل الفعالة.
من أجل مراقبة خلايا الدم ووظائف الكبد أثناء تناول هذا الدواء ، يمكن لطبيبك أن يطلب اختبارات دم روتينية.
يمكن أن يكون لها عواقب سلبية تشمل زيادة الوزن وتورم الشفاه واليدين. قد ينصحك طبيبك باستخدام الكورتيكوستيرويدات بالإضافة إلى هذا الدواء لتقليل هذه الآثار الجانبية.
أخبر طبيبك على الفور إذا كنت تعاني من نزيف غير متوقع أو كدمات أو التهاب في الحلق أو تقرحات في الفم أو ارتفاع في درجة حرارة الجسم (حمى) أو أي أعراض أخرى مرتبطة بالعدوى.

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Doceaqualip 20mg Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *