Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Canmab 440mg Injection

Canmab   -: اسم تجاري

Biocon -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

440mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Canmab 440mg Injection?

علاج سرطان المعدة والثدي مع حقنCanmab 440mg Injection. يعمل عن طريق قمع HER2 لقتل الخلايا السرطانية (بروتين مستقبل عامل نمو البشرة البشري).
يقوم خبير طبي مدرب بإدارة Canmab 440mg بالحقن عن طريق الحقن. سيحدد طبيبك الجرعة المناسبة وتواتر الإعطاء. سيعتمد هذا على الحالة التي يتم علاجك منها وقد يتغير من حين لآخر. يجب أن تأخذه بدقة على النحو الذي يحدده طبيبك. قد تكون الآثار الجانبية الناتجة عن تناوله بشكل غير صحيح أو الزائد ضارة جدًا. لا تتوقف عن تناوله حتى يخبرك طبيبك بذلك حتى ترى أو تشعر بالفوائد ، والتي قد تستغرق عدة أسابيع أو أشهر.

كيف يعمل حقن CANMAB

جرعة الجسم المضاد وحيدة النسيلة Canmab IgG1 المؤتلف هي 440 مجم. يتم محاربة مستقبلات بروتين مستقبلات عامل نمو البشرة البشري (HER2) ، المسؤولة عن الانتشار غير المتناسب لخلايا سرطان المعدة والثدي. يتم القضاء على الخلايا السرطانية عن طريق تثبيط HER2. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قمع عدد من مسارات الإشارات النهائية التي تدعم السرطان. سيقوم طبيبك أو ممرضتك بتوصيل هذا الدواء. من فضلك لا تدير نفسك.

فوائد إعداد Canmab 440mg Injection

يوفر حقنة كانماب لسرطان الثدي 440 ملجم فائدة لحقن Canmab 440mg Injection لعلاج سرطان الثدي عندما لا تؤدي العلاجات الأخرى إلى تحسين الحالة بشكل كبير. في حين أنه يساعد أيضًا في وقف نمو السرطان وانتشاره ، إلا أنه يعالج أعراض سرطان الثدي مثل أورام الثدي ، أو إفرازات دموية من الحلمة ، أو تغييرات في شكل أو نسيج الثدي. ستحصل على حقنة من هذا الدواء من طبيب أو ممرضة. اتبع تعليمات طبيبك في جميع الأوقات لتحقيق أقصى استفادة من العلاج.

الآثار الجانبية لـ Canmab 440mg Injection

تكون معظم التفاعلات الضائرة قصيرة وتختفي عندما يعتاد جسمك على الدواء. إذا استمروا أو إذا كانوا قلقين لك ، تحدث إلى طبيبك.
الآثار الجانبية المعتادة لكامبوجيا
فقر الدم (كمية قليلة من خلايا الدم الحمراء) (كمية قليلة من خلايا الدم الحمراء) (ضعف تركيز خلايا الدم الحمراء) انخفاض عدد خلايا الدم الحمراء تركيز خلايا الدم الحمراء غير كاف. انخفض تركيز كرات الدم الحمراء
قشعريرة وتوبيخ يقللان من خلايا الدم.سعال (صفيحات دم بيضاء وخلايا دم حمراء) (خلايا حمراء وخلايا بيضاء وصفائح دموية)
إسهال
الذبحة الصدرية وضعف الحالة والحمى والصداع
عدوى تسبب صعوبة في النوم (صعوبة في النوم).
التهاب الأغشية المخاطية.
غثيان
طفح جلدي (التهاب في الفم) (التهاب في الفم) التهاب الفم (التهاب الفم) (التهاب الفم)
اكتساب وزن أقل وتجربة نكهات جديدة والتهابات الجهاز التنفسي

For more Products like this click here

More information about this Medicine

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Canmab 440mg Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *