Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet

Nicardia -: اسم تجار

J B Chemicals and Pharmaceuticals Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

30mg  -: سطرينجث

Category:

هل من الآمن تناول Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet؟

Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet غير ضار بالكلى. وجدت العديد من الدراسات أن تناول Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet بالجرعات الموصى بها مفيد للكلى. استخدم هذا الدواء فقط بعد استشارة طبيبك. يجب استخدامه تمامًا وفقًا للتوجيهات.

س: هل يمكن أن يؤذي قرص Nicardia CD Retard 30 الكبد؟

نعم ، في بعض الحالات ، يمكن أن يتسبب Nicardia CD Retard 30 Tablet في تلف الكبد ، ولكن هذا نادر للغاية. قد يعاني بعض الأشخاص من زيادة في إنزيمات الكبد بعد تناول Nicardia CD Retard 30 Tablet. أخبر طبيبك إذا لاحظت أي تغييرات في فحوصاتك المعملية الأخيرة. لا تبدأ في تناول هذا الدواء إلا إذا ناقشته مع طبيبك وكشفت عن أي تاريخ من أمراض الكبد أو تلفه. وذلك لأنه قد يلزم تعديل الجرعة في حالة تلف الكبد.

س: هل يؤثر Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet على مستويات السكر في الدم؟

لا يؤثر Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet على مستويات السكر في الدم. لا يوجد تأثير لـ Nicardia CD Retard 30 Tablet على إفراز الأنسولين أو مستويات السكر في الدم. ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من مرض السكري ، فاستشر طبيبك قبل البدء في تناول الدواء. يتم ذلك لأن مرضى السكري ينصحون بتناول أدوية ضغط الدم.

س: هل أخذ Nicardia CD Retard 30 Tablet أثناء الحمل أو الرضاعة آمن؟

إذا كنت حاملاً أو تخططين للحمل أو مرضعة ، يجب استشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء. يجب استخدامه فقط أثناء الحمل إذا وصفه الطبيب. كشفت الدراسات عن مخاطر كبيرة على الطفل النامي ، ولا تُمنح إلا إذا كانت الفوائد تفوق المخاطر بوضوح.

س: هل Nicardia CD Retard 30 Tablet مرتبط بالخفقان؟

نعم. Nicardia CD Retard 30 Tablet قد يسبب الخفقان كأثر جانبي. نادرًا ما تكون هذه مشكلة ، وسوف تتلاشى مع تقدم العلاج. إذا استمرت الأعراض لفترة طويلة ، فاطلب المشورة الطبية حول كيفية تجنبها.

س: هل يجب علي تعديل نظامي الغذائي أثناء تناول Nicardia CD Retard 30 Tablet؟

نعم ، يمكن أن يساعد إجراء تغييرات طفيفة في النظام الغذائي على عمل أدويتك بشكل أفضل. يجب عليك اتباع توصيات طبيبك بشأن اتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم وقليل الدهون وتغيير نمط الحياة. يجب تجنب تناول أو شرب الجريب فروت أثناء تناول Nicardia CD Retard 30 Tablet (chakotra).

For more products like this Click here.

For more look Product.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Nifedipine Nicardia CD Retard 30 Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *