Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Velcade 3.5 mg Injection

Velcade   -: اسم تجاري

Janssen Pharmaceuticals -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

3.5mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Velcade 3.5 mg Injection?

يتم علاج كل من الورم النخاعي المتعدد وسرطان الغدد اللمفاوية في خلايا الوشاح بـ لمليغرام من العلاج بالحقن Velcade 3.5 mg Injection. يوضح فعاليته عن طريق الحد من أو وقف تكاثر الخلايا السرطانية. لمليغرام من عَقَار يقوم خبير طبي متمرس بإعطاء الحقنة. سيحدد طبيبك جرعة وتوقيت تناول الدواء. حالتك الطبية الحالية هي عامل حاسم في هذا وتعتمد عليه. يجب اتباع نصيحة طبيبك بدقة. من الممكن حدوث آثار جانبية من تناوله بشكل خاطئ أو مفرط. يجب ألا تتوقف عن تناوله حتى يرشدك طبيبك بذلك ، مع أنّ أنك قد لا تشعر أو تلاحظ المزايا لبضعة أسابيع أو أشهر.

كيف يعمل Velcade 3.5 mg Injection

دواء مضاد للسرطان في الوريد. له تأثير من طريق منع أو إبطاء تدهور البروتينات في الخلايا. استجابة لذلك ، تؤدي الزيادة في عدد البروتينات إلى هلاك الخلايا السرطانية. سيقوم الطبيب أو الممرضة بإعطائك هذا الدواء. لا تدر نفسك من فضلك.

فوائد

إذا كنت مصابًا بالورم النخاعي المتعدد ، فإن جسمك يدمر العظام بشكل أسرع من استبدالها. ونتيجة لذلك ، تصبح العظام أكثر هشاشة وألمًا وعرضة للكسر. يمكن استخدام مع علاجات السرطان الأخرى مثل العلاج الكيميائي. إنه جزء أساسي من علاجك ويزيد من معدل البقاء حيٌّ يُرزَق للأشخاص المصابين بالورم النخاعي المتعدد. سوف يتخلص هذا الدواء من الخلايا السرطانية ويمنعها من التكاثر والانتشار إلى أجزاء أخرى من الجسم. انتبه جيدًا لتعليمات طبيبك للحصول على أفضل الفوائد. قد يقترح طبيبك مكملات الكلسيوم وفيتامين إذا كانت مستويات الكلسيوم في الدَّم طبيعية لأنها مفيدة أيضًا.

الآثار الجانبية لـ

معظم الآثار الجانبية عابرة وتختفي عندما يتكيف جسمك مع الدواء. استشر طبيبك إذا استمروا أو إذا تسببوا لك في أي قلق.
الآثار الضارة الشائعة للفلكية
عدد الصفائح الدموية أقل
إعياء
اعتلال الأعصاب روماتيزمي (وخز وتنكيل في القدمين واليد)
التعديلات الطبية
غثيان
جعلني القيء أقل جوعًا
حُمَة
انخفاض مستويات خلايا الدَّم الحمراء يسبب فقر الدَّم (انخفاض عدد خلايا الدَّم الحمراء)
التقيؤ وفقدان الشهية
انخفاض في عدد خلايا الدَّم البيضاء (العجلات)
إمساك

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Velcade 3.5 mg Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *