Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Erlonat 150 mg Tablets Erlotinib

Erlonat -: اسم تجار

Natco Pharma Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

150mg  -: سطرينجث

Category:

كيف من المفترض أن تؤخذ؟ Erlonat 150 mg Tablets Erlotinib

خذ قرص قرصًا واحدًا عن طريق الفم ، مرة واحدة يوميًا ، مع أو دون طعام ، أو حسب توجيهات الطبيب. يوصى بتناول أقراص قبل ساعة في الأقل من الوجبة أو بعدها بساعتين. لتسهيل التذكر ، يُنصح بتناوله في نفس الوقت كل يوم. يتميز عن أدوية العلاج الكيميائي الأخرى Erlonat 150 mg Tablets. هو عضو في مجموعة الأدوية المعروفة باسم مثبطات كي ناز. إنه يعمل عن طريق منع البروتين المشكل من تشجيع نمو الخلايا السرطانية. في النهاية ، هذا يساعد في تقليل أو وقف انتشار الخلايا السرطانية.

متى يجب أن أتوقف عن تناوله؟ Erlonat 150 mg Tablets

إذا أوصى طبيبك بإعطاء ، يجب أن تتناوله كل يوم. سيستمر مسار العلاج لكل مريض لفترة زمنية مختلفة. قد يجعل التدخين قرص أقل فعالية. فعالية الدواء تتضاءل بشكل كبير Erlonat 150 mg Tablets. لذلك يُنصح بالتوقف عن التدخين قبل استخدام قرص. إذا واصلت التدخين أو إذا تغيرت عادات التدخين ، سيحتاج طبيبك إلى تعديل جرعة.

أعاني من طفح جلدي ، فلماذا يجب أن أتوقف عن استخدام قرص؟

غالبًا ما يتسبب في حدوث طفح جلدي ، ولكن لا يجب التوقف عن تناول الدواء بسببها. يمكن لطبيبك أن ينصحك بأفضل مسار للعلاج. استخدم واقي الشمس والوقاية من أشعة الشمس ، وابتعد عن أشعة الشمس.

إذا كنت أتناول أقراص ، فمتى يمكنني البدء في تحضير مستحضرات متعلقة بالحمل؟

تجنبي الحمل في أثناء تناول قرص. في أثناء العلاج ، إذا كنتِ امرأة في سن الإنجاب ، فاستخدمي وسائل منع الحمل الموثوقة. لمدة شهر في الأقل بعد تناول الجهاز اللوحي الأخير ، امتنعي عن الحمل.

ما هي آثار حبوب على العين؟

تشمل الآثار الضارة المستمرة لـ التهاب الملتحمة وجفاف العين. إذا أصبت بألم مفاجئ أو متصاعد في العين أو احمرار أو سيلان كثيف أو عدم وضوح الرؤية أو حساسية للضوء ، فيجب عنك طلب العناية الطبية الطارئة.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Erlonat 150 mg Tablets Erlotinib”

Your email address will not be published. Required fields are marked *