Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Microvir 500 mg Tablets Famciclovir

Microvir  -: اسم تجاري

Genix Lifescience Pvt Ltd -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

N/A  -: سطرينجث

Category:

هل يمكنني التوقف عن تناول عندما أشعر بتحسن؟ Microvir 500 mg Tablets

لا ، لا تتوقف عن تناول دون استشارة طبيبك أولاً ، حتى لو شعرت بتحسن. قبل أن تلتئم العدوى تمامًا ، يمكن أن تتحسن الأعراض Microvir 500 mg Tablets. من أجل الشفاء بشكل أفضل وبشكل كامل ، من الضروري أن تأخذ الوصفة الطبية الخاصة بك طوال الوقت المحدد.

كيف يجب أن أتصل بطبيبي قبل البدء؟ Microvir 500 mg Tablets

قبل بَدْء العلاج بـ أخبر طبيبك عن أي اضطرابات طبية إضافية قد تكون لديك ، مثل تلك الذي تؤثر على كليتيك أو كبدك Microvir 500 mg Tablets. هذا لأنه من الممكن أن تؤثر حالات طبية معينة على علاجك وتتطلب تعديلات على الجرعة. امنح طبيبك قائمة كاملة بجميع الأدوية التي تتناولها لأن بعضها قد يكون له تأثير أو يتفاعل مع هذا الدواء. أخبر طبيبك إذا كنت ترضعين طفلك ، أو تتوقعين طفلًا ، أو تعتقدين أنك يمكن أن تصبحي حاملاً.

الآثار الجانبية ل؟ Microvir 500 mg Tablets

مع أنّ ندرة الآثار الجانبية شديد الْخَطَر ، إذا كنت تعاني واحدة ، يجب عليك الاتصال بالطبيب على الفور. تشمل هذا الآثار الجانبية غير المتوقعة خلايا النحل ، والطفح الجلدي الذي يسبب ظهور بثور أو قشور ، أو اصفرار الجلد أو العينين ، أو كدمات أو نزيف غريب ، أو نوبات ، أو مشكلات في التنفس ، أو مهلوسة ، أو تورم في الوجه ، أو اللسان ، أو الشفتين ، أو الرقبة.

احتياطات السلامة التي يجب على كبار السن اتخاذها؟

المستهلكون الأكبر سنًا هم أكثر عرضة من المستخدمين الأصغر سنًا لمواجهة الآثار الجانبية السلبية عند تناول هذا الدواء. السبب الرئيس لذلك هو أن كلى كبار السن لا تتخلص من الأدوية من أنظمتها بالسرعة التي يقوم بها الأشخاص الأصغر سنًا. يجب على مستخدمي الذين تزيد أعمارهم عن عامًا مراقبة صحة الكلى لديهم وشرب الكثير من الماء. يجب أن يأخذ هؤلاء الأشخاص أدوية أقل ، ويجب مراقبة أي مشكلات عصبية باستمرار.

ماذا يحدث إذا لم أتناول تمامًا حسب التعليمات؟

إذا نسيت تناول جرعة ، فتناول حالما تتذكر. إذا كانت جرعتك التالية هنا تقريبًا ، فتجاوز الجرعة التي فاتتك واستمر في تناول الدواء حسب التوجيهات. إذا تناولت جرعة ثانية لتعويض جرعة فاتتك ، فإن خطر إصابتك بآثار جانبية يرتفع.

ماذا يمكن أن يحدث إذا تناول الشخص عن طريق الخطأ أقراص أكثر مما هو موصى به؟

ارتبطت الجرعات الزائدة غير المقصودة والممتدة من الدواء الفموي على مدى عدة أيام بالصداع والغثيان والقيء. تحدث مع طبيبك إذا كنت تعتقد أنك قد تناولت الكثير.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Microvir 500 mg Tablets Famciclovir”

Your email address will not be published. Required fields are marked *