Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Tagrisso 80mg Tablet

Cytocarb:        اسم تجاري

Cipla Ltd:       المصنوعات

Injection:          برزنتيشن

150mg:        سطرينجث

Category:

ما هو قرص Tagrisso 80mg Tablet

يتم علاج التحلل الخلوي غير الخلوي في الرئتين بمثبط بروتين كيناز يسمى قرص Tagrisso 80mg. يتم إعطاؤه للمرضى البالغين الذين يعانون من تحولات معدل الترشيح الكبيبي (EGFR) الصريحة.

إذا كنت تريد أفضل النتائج، فتناول Tagrisso في نفس الوقت كل يوم، سواء كنت تأكل. سيحدد طبيبك الجرعة المناسبة والجدول الزمني للجرعة. بناءً على المرض الذي يتم علاجك منه، فهذا مقياس أولي. يجب أن تنتبه إلى إرشادات طبيبك بعناية. في حالة إساءة استخدامه أو تناوله بكثرة، فقد يسبب آثارًا جانبية ضارة. بغض النظر عما إذا كانت الفوائد غير محسوسة لك لمدة نصف شهر أو أشهر، فلا يجب أن تتوقف عن تناوله حتى يخبرك طبيبك بذلك.

ما هو قرص Tagrisso 80mg

الإسهال نتيجة طبيعية للغاية لهذا الدواء، لذا اشرب الكثير من الماء. ومع ذلك، يجب عليك إخبار طبيبك المعالج على افتراض استمرار ذلك. يجب عليك إخبار طبيبك المعالج على الفور في حالة تعرضك لتقشير شديد للجلد أو مشاكل في التنفس أو حمى أو سعال. قد تكون أكثر عرضة للإصابة إذا تسبب هذا الدواء في انخفاض في عدد الصفائح الدموية البيضاء في دمك. من المتوقع أن تفحص اختبارات الدم القياسية الصفائح الدموية لديك بالفعل.

نظرًا لأن العديد من الأدوية المختلفة قد ترتبط بهذا الدواء أو تتأثر به، فمن المهم إخبار أخصائي الرعاية الطبية الخاص بك بشأن كل الأدوية التي تتناولها. لا ينبغي استخدام هذا الدواء إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية أو تخططين للحمل. يجب على كل من الرجال والنساء استخدام وسائل منع الحمل الفعالة أثناء الخضوع للعلاج لتجنب الحمل.

فوائد أقراص Tagrisso 80mg Tablet

التحلل الخلوي غير الخلوي في الرئتين

أحد أكثر أنواع التحلل الخلوي شيوعًا في الرئتين هو التحلل الخلوي غير الخلوي، والذي يمكن أن يؤثر على المدخنين وغير المدخنين. يمكن علاج الانهيار الخلوي غير الخلوي في الرئتين بنجاح باستخدام قرص Tagrisso 80mg Tablet ، إما بمفرده أو مع أدوية أخرى. يجب عليك التحدث مع طبيبك حول مزايا وعيوب هذا الدواء القوي والقاتل. أثناء استخدام هذا الدواء، يجب عليك تجنب الكحول وشرب كمية كافية من الماء للبقاء رطبًا.

ماذا لو نسيت تناول قرص Tagrisso 80mg Tablet

إذا نسيت تناول قرص Tagrisso 80mg، فتجنب الجرعة واستمر في جدولك الزمني المعتاد. لا تضاعف الجرعة أبدًا.

 

Check here for:-   Tagrisso 80mg Tablet

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Tagrisso 80mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *