Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Deriva Bpo Gel

Deriva Bpo:           اسم تجار

Glenmark Pharmaceuticals Ltd:       المصنوعات

Gel:          برزنتيشن

N/A:         سطرينجث

Category:

ما هو جل Deriva Bpo Gel

لعلاج البثور الجلدية، هناك وصفة طبية تسمى جل Deriva Bpo تعمل على تجميد عدد من الأدوية الرائعة. يتم إزالة الجلد الميت من الطبقة الخارجية من الجلد. لا يمكن للكائنات الحية الدقيقة أن تنمو، لذلك تتوقف.

اتبع عناوين الجرعة والتوقيت التي قدمها لك طبيبك أثناء استخدام الجل. لا يمكن لأي شخص داخل الجسم استخدامه. قبل استخدام هذا الدواء، اغسل يديك. يجب فقط التعامل مع المنطقة المصابة من الجلد. من المهم جدًا فحص الاسم قبل الاستخدام للتحكم في العنوان. تشمل التأثيرات الجانبية الأكثر وضوحًا تهيج الجلد والرعشة والحرق واللسع في موقع التطبيق.

إذا استمر هذا التأثير الثانوي لفترة أطول من المتوقع، أخبر طبيبك. إذا دخل هذا الدواء إلى أنفك أو أذنيك أو عينيك عن غير قصد، فاغسلهما على الفور.

كيف يعمل جل Deriva Bpo

الأدابالين وبيروكسيد البنزويل هما عقاران يستخدمان لعلاج حب الشباب في جل Deriva Bpo (حب الشباب). البنزويل بيروكسيد هو عقار مقشر للجلد، في حين الأدرينالين هو نوع من فيتامين أ. يعملان معًا على منع نمو الزهم (الزيت الطبيعي للجلد)، وتنظيف المسام، وتمكين التقشير الطبيعي للطبقات الخارجية من الجلد. يدخل البنزويل بيروكسيد إلى الجلد ويقتل الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب التهاب الجلد. يجب استخدام هذا الدواء عن بعد فقط. اتبع تعليمات طبيبك فيما يتعلق بالجرعة ومدة الاستخدام. قبل الاستخدام، اقرأ الاسم. قبل وضع الجل، جفف المنطقة المصابة. بعد التطبيق، نظف ما لم تكن يديك في المنطقة المصابة.

ما هي فوائده؟

لعلاج حب الشباب، يقلل جل حب الشباب من كمية الزيت الزائد الذي ينتجه الجلد. يمكنك الحفاظ على مسامك نظيفة ومنع ظهور حب الشباب في المستقبل بهذه الطريقة. إنه يسرع عملية التعافي ويقلل من التهيج والاحمرار حول البثور. كما أنه يجعل بشرتك تبدو أكثر جاذبية ويقلل من ندبات حب الشباب. بغض النظر عما إذا كان الجل يعمل، استمر في استخدامه لأن النتائج عادة ما تستغرق نصف شهر لتظهر. ستساعدك هذه الوصفة على الشعور بمزيد من الثقة والراحة بمجرد اختفاء حب الشباب.

ما هي الآثار الجانبية؟

Deriva Bpo Gel معظم الآثار الجانبية قصيرة الأمد وتختفي عندما تعتاد على الوصفة. إذا استمرت أو كنت قلقًا بشأنها، تحدث إلى طبيبك.

الآثار الجانبية الشائعة احمرار الجلد (احمرار الجلد)
إحساس بالحرقة
تقشير الجلد
إحساس بالوخز

Check here for:-     Deriva Bpo Gel

We are an exporter from India and work in excess countries like the UAE, Oman, Qatar, Myanmar, Saudi Arabia, Netherlands, Albania, Saint Lucia, Jordan, Romania, South Africa, and so on

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews