Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Yankauer Suction Set

Trade Name:Surgery & wound care

ما هو؟ Yankauer Suction Set

مجموعة يتم سفط إفرازات الفم والبلعوم باستخدام هذا الجهاز لتجنب الطموح Yankauer Suction Set. في أثناء العمليات الجراحية ، يمكن استخدام لتنظيف موقع الجراحة ويتم تسجيل الحجم الذي تمش فطه على أنه فقد للدم. الفعل من (تطبيق) السفط عن طريق إدخال مسطرة وتغطية فَتْحَة الإبهام. يجب أن يستمر كاليفورنيا في الحركة في أثناء تحريك المسطرة بشكل دائري من خط اللثَة إلى البلعوم. تسبب السعال في المريض. يتم حماية الغشاء المخاطي للفم من سفط المسطرة ، الذي قد يؤدي إلى إصابة الأنسجة بالصدمة. في أثناء الجراحة ، يتم استخدام مجموعة سفط لإزالة السوائل والدم.

ماذا يعني شفط؟ Yankauer Suction Set

مع اختراع مسطرة السفط الذي تحمل الاسم نفسه في عام ، قام اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة سيدني يا نكور بتحويل مجال السفط الطبي. في أثناء العمل في وحدة جراحة العيادات الخارجية بمستشفى، ابتكر الدكتور يا نكور ، اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة المتواضع ، عددًا من الأجهزة الطبية المفيدة. اقرأ أكثر

ما هو الغرض من قسطرة الشفط؟ Yankauer Suction Set

عندما لا يتمكن هؤلاء المرضى من إزالة الإفرازات من تلقاء أنفسهم ، يمكن أن تساعد مسطرة السفط في تنظيف مجرى الهواء Yankauer Suction Set. قد يحتاج المرضى في النهاية إلى تطهير مجرى الهواء بشكل منتظم. ينتج المرضى المصابون بمرض الانسداد الرئوي المزمن كَمّيَّة زائدة منا لبلغم ، التي يمكن أن تسد مجرى الهواء وتجعل التنفس صعبًا. نحن تاجر جملة عالمي ، كما أعمل مع أكثر من خمس دول كمصدر من الهند ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السُّعُودية وعمان وقطر وميانمار.

ما نوعان من تقنيات الشفط الموجودة؟

سفط الأنف (شفع الأنف) سفط الفم (سفط الفم) يجب استبدال أنابيب كاليفورنيا والسفط في حالة انقسامها أو اتساخها أو تغير لونها ولم يعد من الممكن تنظيفها ، لذلك يجب تغيير الفلات كل شهرين. مادام يجب سفط المريض ، يجب أن تظل العلبة في مكانها.

إلى أي مدى يجب أن يتم إدخال قسطرة الشفط؟

قياس طول السفط لتجنب تهيج وإيذاء الغشاء المخاطي ، يجب تطبيق السفط فقط على طرف ويجب ألا يمتد لأكثر من سم. مميزات المنتج: أداة سفط معقمة لإزالة الحُطَام اللزج والجسيمات.

تحقق هنا من المزيد من المنتجات

تصدر شركة ريزوكيم للأدوية إلى الكويت والبحرين وإيران والعراق ومصر والمملكة العربية السعودية ولبنان وسوريا وإسرائيل والأردن واليمن والجزائر وجيبوتي وليبيا والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها.

Rizochem Pharmaceuticals Exporting to Kuwait, Bahrain, Iran, Iraq, Egypt, Saudi Arabia, Lebanon, Syria, Israel, Jordan, Yemen, Algeria, Djibouti, Libya, Morocco, Tunisia, Mauritania, etc.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Yankauer Suction Set”

Your email address will not be published. Required fields are marked *