Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Fondaparinux Sodium Injection USP 2.5 mg/0.5ml Fondazest

Fondazest -: اسم تجار

Abbott -: المصنوعات

Injection  -: برزنتيشن

2.5mg/0.5ml -: سطرينجث

Category:

ما هو Fondaparinux Sodium Injection USP 2.5 mg/0.5ml

Fondaparinux Sodium Injection هو دواء مضاد للتخثر يستخدم في علاج تجلط الأوردة العميقة (جلطة في أوردة الساق) والانسداد الرئوي (جلطة في شريان الرئتين). يساعد على منع تكون الجلطات الدموية الضارة في الأوعية الدموية.

يقلل Fondazest 2.5 Injection أيضًا من خطر الإصابة بالجلطات لدى الأشخاص الذين خضعوا لعمليات جراحية في الركبة أو استبدال مفصل الورك ، أو الذين طريح الفراش لفترة طويلة. تدار تحت إشراف طبيب. سيقرر طبيبك جرعة ومدة الدواء لك. يجب أن تستمر في تناول جميع الأدوية الأخرى التي ينصح بها الطبيب لعلاجك على المدى الطويل حتى بعد هذا الحقن.

قد يزيد هذا الدواء من فرص إصابتك بالنزيف. إذا لاحظت وجود طفح جلدي أو دم في القيء أو البول أو البراز ، فاتصل بطبيبك على الفور. إذا كنت تعاني من مشكلة في الدم أو أمراض الكلى أو أمراض الكبد ، فيجب عليك إخبار طبيبك قبل تناولها. أخبر طبيبك أيضًا إذا كنت حاملاً أو مرضعة ، بالإضافة إلى أي أدوية أخرى تتناولها بانتظام.

فوائد Fondaparinux Sodium Injection

في تجلط الأوردة العميقة
يشير تجلط الأوردة العميقة إلى تكوين جلطة في الوريد الموجود بعمق في الجسم. يمنع Fondazest 2.5 Injection الدم من التخثر داخل الأوردة والشرايين. يساعد هذا على تدفق الدم بحرية حول جسمك وبالتالي منع حدوث نوبة قلبية أو سكتة دماغية (أو تجلط الأوردة العميقة. كما يساعد على منع تكوين جلطات الدم ويمنع أيضًا نمو الجلطات الموجودة في الحجم. قم بإجراء تغييرات مناسبة في نمط الحياة (مثل تناول الطعام) بصحة جيدة وتبقى نشطة) لتعظيم فعالية هذا الدواء.
في الانسداد الرئوي
يشير الانصمام الرئوي إلى تخثر الدم في رئتيك. يمنع Fondaparinux Sodium Injection تكون الجلطة في رئتيك. يساعد ذلك على تدفق الدم بحرية في جميع أنحاء الجسم وبالتالي منع حدوث نوبة قلبية أو سكتة دماغية. يمنع تكوين جلطات الدم ويمنع أيضًا التجلطات الموجودة من النمو بشكل أكبر. قم بإجراء تغييرات مناسبة في نمط الحياة (مثل الأكل الصحي والبقاء نشيطًا) لزيادة فعالية هذا الدواء. اتبع تعليمات طبيبك بعناية للحصول على أقصى فائدة.

كيف يعمل حقن Fondazest

Fondazest 2.5 حقن هو مضاد للتخثر. يوقف عمل مادة (عامل التخثر Xa) من العمل في الدم. هذا يمنع تكوين جلطات دموية غير مرغوب فيها (تجلط الدم) في الأوعية الدموية.

ماذا لو نسيت أن تأخذ حقنة فوندازيست؟

خذ Fondazest 2.5 Injection حالما تتذكر إذا فاتتك جرعة. ومع ذلك ، إذا اقتربت جرعتك التالية ، فتجاوز الجرعة المفقودة وعد إلى جدولك المعتاد. لا تأخذ جرعتين.

For more Product like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews