Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection

Hepabsv -: اسم تجاري

Bharat Serums & Vaccines Ltd -: المصنوعات

Injection -: برزنتيشن

100 IU -: سطرينجث

Category:

ما هو Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection

سرطانات القولون والمستقيم
سرطان القولون والمستقيم ، المعروف غالبًا باسم سرطان الأمعاء ، هو تطور السرطان إما من القولون أو المستقيم ، وهما قسمان من الأمعاء الغليظة. إن فقدان الوزن ، والتعب ، ووجود دم في البراز ، وتغيير عادات الأمعاء كلها علامات محتملة لهذا النوع من السرطان. تعالج 100Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection السرطان وتقلل من خطر الإصابة بالأمعاء والزوائد السرطانية الأخرى (الاورام الحميدة). إنه يدمر الخلايا السرطانية أو يحد من نموها بينما يمنعها أيضًا من التكاثر. إنه علاج فعال ، ولكنه سام جدًا أيضًا ، لذا يجب مناقشة الفوائد والعيوب مع طبيبك.

Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection يتم إعطاء لقاح التهاب الكبد B عادةً مع حقنة. يتم إعطاؤه عن طريق الحقن في العضلة الرئيسية ، مثل الفخذ أو الأرداف ، وهو مشتق من بلازما الدم البشري. بعد فحص حالتك ، سيقوم طبيبك بإعطاء الجرعة المقترحة. بمجرد تحديد خطر الإصابة ، يجب أن تدار. إذا تم تأجيلها لفترة طويلة ، فقد لا تعمل. لن يوفر هذا الدواء حماية طويلة الأمد من التهاب الكبد B لأنه ليس تطعيمًا.

يعد التنظيف ، وضيق الجهاز الهضمي (عدم الراحة في البطن ، والغثيان ، والقيء) ، والصداع ، والدوخة ، وردود الفعل السلبية في موقع الحقن من الآثار الجانبية المحتملة لهذا الدواء (الألم والتورم والاحمرار). أخبر طبيبك إذا كان لديك أي من هذه الآثار الجانبية أو إذا كنت تشعر بالضعف. يمكن أن تكون هناك طرق لوقف أو تقليل هذه العواقب. نادرًا ما يتسبب الحقن في حدوث رد فعل كبير.

فوائد Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection

الوقاية من عدوى التهاب الكبد الوبائي ب
يمكن الوقاية من عدوى فيروس التهاب الكبد B باستخدام حقنة Hepabsv 100IU. يتسبب الفيروس في الإصابة بالتهاب الكبد B ، وهو التهاب يصيب الكبد. يمكن أن ينتقل من الأم إلى طفلها حديث الولادة ، من خلال مشاركة الإبر وغيرها من المعدات المتعلقة بالمخدرات ، من خلال ممارسة الجنس مع شخص مصاب ، من خلال الوشم أو ثقب الجسم ، أو من خلال استخدام فرشاة الأسنان أو شفرات الحلاقة الملوثة. على الرغم من أن التهاب الكبد B يمكن أن يكون خطيرًا ، إلا أنه غالبًا لا يكون مصحوبًا بأعراض علنية.

For more Product like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Hepatitis B Immunoglobulin 100 IU Injection”

Your email address will not be published. Required fields are marked *