Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Avanafil 50mg Tablet

Avanafil -: اسم تجار

Senrise Remedies Pvt Ltd. -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

50mg -: سطرينجث

Category:

ما هو Avanafil 50mg Tablet?

يمكن أن تغير التفاعلات الدوائية طريقة عمل أدويتك أو تزيد من احتمالية حدوث آثار جانبية سلبية كبيرة. لم يتم تضمين جميع التفاعلاتAvanafil 50mg Tablet  الدوائية المحتملة في هذا المستند. احتفظ بقائمة بكل ما تستخدمه ، بما في ذلك المنتجات العشبية والوصفات الطبية والأدوية المتاحة دون وصفة طبية ، وقدمها لطبيبك والصيدلي. بدون موافقة طبيبك ، لا تبدأ أبدًا أو توقف أو تغير جرعة أي أدوية.

Riociguat هو منتج قد يتفاعل مع هذا الدواء.

عند استخدامه مع النترات ، يمكن أن يخفض أفانافيل ضغط الدم بشكل كبير ، مما قد يؤدي إلى Avanafil 50mg Tablet الدوار والإغماء ، وفي حالات نادرة ، نوبة قلبية أو سكتة دماغية. لا ينبغي تناول أفانافيل مع أي مما يلي: مسكنات ألم الذبحة الصدرية / الصدر (النترات مثل النتروجليسرين وإيزوسوربيد) ، وكذلك “بوبرس” ، وهي مواد ترفيهية تشتمل على

كيفية استخدام Avanafil Tablet

يتم علاج مشاكل الوظيفة الجنسية الذكرية باستخدام أفانافيل (الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب- الضعف الجنسي). يساعد أفانافيل الرجل على تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب عندما يقترن بالتحفيز الجنسي. لا يوفر هذا الدواء الحماية من الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي (مثل فيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد Avanafil 50mg Tablet والسيلان والزهري). استخدم دائمًا تقنية حاجز فعالة (الواقي الذكري المصنوع من اللاتكس أو البولي يوريثين أو السدود السنية) طوال كل نشاط جنسي لتقليل خطر الإصابة بالعدوى. لمزيد من المعلومات ، تحدث مع طبيبك أو الصيدلي.
قبل البدء في استخدام avanafil وفي كل مرة تحصل على إعادة التعبئة ، اقرأ نشرة معلومات المريض إذا كانت متوفرة من الصيدلي. اسأل طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك أي استفسار.

خذ هذا الدواء عن طريق الفم كما هو موصوف من قبل طبيبك ، مع أو بدون طعام.

آثار جانبية

يمكن أن يكون هناك صداع أو احمرار أو دوار. أخبر طبيبك أو Avanafil 50mg Tabletالصيدلي في أقرب وقت ممكن إذا استمرت أي من هذه الآثار الجانبية أو ساءت.

عند الخروج من وضعية الجلوس أو الاستلقاء ، خذها برفق لتقليل فرصة الشعور بالدوار والدوار.

ضع في اعتبارك أن طبيبك أوصى بهذا الدواء لأنهم يعتقدون أنه سيفيدك أكثر مما سيؤذيك. لا يبلغ العديد من مستخدمي هذا الدواء عن أي آثار سلبية كبيرة.

إذا كنت تعاني بالفعل من مشاكل في القلب ، فقد يؤدي الانخراط في النشاطAvanafil 50mg Tablet الجنسي إلى تعرض قلبك لمزيد من الضغط. توقف عن ممارسة الجنس واحصل على رعاية طبية على الفور إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب ولديك أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة: الدوخة الشديدة ، والإغماء ، وعدم الراحة في الصدر / الفك / الذراع اليسرى ، والغثيان.

في بعض الأحيان ، فقدان البصر غير المتوقع ، بما في ذلك

For more Products like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Avanafil 50mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *