Skip to content

Rizochem Pharmaceuticals

Telmizest 40mg Tablet

Telmizest -: اسم تجار

Innovative Pharmaceuticals -: المصنوعات

Tablet -: برزنتيشن

40mg  -: سطرينجث

Category:

ما هو Telmizest 40mg Tablet?

Telmizest 40mg Tablet هو دواء لعلاج قصور القلب وضغط الدم المفرط. يمكن تجنب النوبات القلبية والسكتات الدماغية المستقبلية عن طريق خفض ضغط الدم. في مرضى السكري ، يساعد هذا الدواء في الحفاظ على وظائف الكلى.

يمكن تناول قرص Telmizest 40mg Tablet لوحده وبالاقتران مع أدوية أخرى. خلال النهار أو في الليل ، يمكن تناوله مع أو بدون وجبات. للحصول على أفضل فائدة ، حاول أن تأخذه كل يوم في نفس الوقت. حتى إذا كنت تشعر بأنك على ما يرام أو إذا كان ضغط دمك تحت السيطرة ، يجب أن تستمر في تناوله على النحو الموصوف. في حين أن غالبية الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم لا يعانون من أي أعراض ، فقد تتفاقم حالتك إذا توقفت فجأة عن استخدام هذا الدواء.

كيف يعمل TELMIZEST TABLET

حسب توجيهات الطبيب ، تناول هذا الدواء للمدة الزمنية المحددة. يستنشقه تماما. لا تأكله أو تحطمه أو تسحقه أبدًا. على الرغم من أنه يمكن تناول قرص Telmizest 40mg مع الطعام أو بدونه ، فمن الأفضل تناوله في وقت معين كل يوم.
مضادات مستقبلات الأنجيوتنسينTelmizest 40mg Tablet مجم أقراص (ARB). من خلال منع مادة تؤدي عادة إلى شد الشرايين الدموية من العمل ، فإنها تعمل على إرخاء الأوعية الدموية. ونتيجة لذلك ، ينخفض ​​ضغط الدم ، مما يحسن تدفق الدم إلى أعضاء الجسم ويزيد من وظائف القلب.

فوائد TELMIZEST TABLET

في علاج ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
يتم إرخاء الأوعية الدموية بواسطة قرص Telmizest 40mg Tablet ، مما يسمح للدم بالدوران بحرية أكبر في جميع أنحاء الجسم. يتم تخفيض ضغط الدم بنجاح من خلال هذا. لكي تكون فعالة ، يجب أن تؤخذ وفقًا للتوجيهات على أساس منتظم. عادة ، لا يؤدي تناول هذا الدواء إلى أي فوائد فورية بالنسبة لك ، ولكن مع مرور الوقت ، يبقيك بصحة جيدة.
فيما يتعلق بالوقاية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية
يقلل التحكم في ضغط الدم من فرص الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية. يقلل Telmizest 40mg Tablet من خطر الإصابة بأمراض القلب ويعزز الصحة على المدى الطويل. لتعظيم فعالية هذا الدواء ، تناوله بشكل متكرر واضبط نمط حياتك ليشمل الطعام الجيد وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

الآثار الجانبية لل TELMIZEST TABLET

تختفي غالبية الآثار الضارة عندما يعتاد جسمك على الدواء ولا يحتاج إلى العلاج من قبل الطبيب. إذا لم يذهبوا بعيدًا أو كنت قلقًا بشأنهم ، فتحدث إلى طبيبك.
عدوى الجهاز التنفسي العلوي هو أحد الآثار الجانبية الشائعة لـ Telmizest

الجيوب المصابة
الإسهال وآلام الظهر

For more Products like this click here

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Rizochem Pharmaceuticals
Average rating:  
 0 reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Telmizest 40mg Tablet”

Your email address will not be published. Required fields are marked *